رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. محمد حماقي يحيى الروح الوطنية بأغنيته أم الدنيا في حفل ختام مهرجان العلمين

حماقى
حماقى

واصل محمد حماقي حفلاته ضمن موسم الصيف، حيث أحيا حفلا أمس الجمعة اختتم به حفلات الويك إند بمهرجان العلمين للموسيقى، بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي.

 

وقدم حماقي خلال الحفل عددا من أغانيه الشهيرة التي حظيت بتفاعل واسع وأشعلت حماس جمهوره ومحبيه، وصعد على المسرح على ألحان أغنيته نفسي أبقي جنبه، ثم استكمل بأغانيه الشهيرة، منها أغنيته الوطنية أم الدنيا، والتي علق عليها قائلاً : الأغنية دي عزيزة عليا.

 

وشهد الحفل حضورا ضخما ما جعل حماقي يتوقف عن الغنائ وسط الحفل بسبب عدم رؤية بعض الجمهور له لبعدهم عن المسرح، حيث ذهب إليهم وغنى أغنيته حاجة مستخبية وسط تفاعل كبير منهم حيث رددوا كلمات الأعنية معه.

 

جدير بالذكر أن محمد حماقي طرح قبل أسبوعين أغنيته الأخيرة قلبي حبك جدًا، والتي حققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع وميكس أحمد إبراهيم، ديچيتال ماستر لـ Mike Bozzi، فواصل موسيقية أحمد إبراهيم، جيتار مصطفى أصلان، وباص جيتار بباوي.

 

ومازالت أغنية حماقي أدرينالين، تحقق نجاحاً كبيراً على يوتيوب منذ طرحها الشهر الماضي، حيث تصدرت تريند يوتيوب بعد طرحها منذ أكثر من أسبوع، والأغنية تعد أول أغاني حماقي في موسم الصيف، وتجاوزت 25 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط