رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كاظم الساهر : بتكسف أقدم حفلات لو معنديش أغاني جديدة وبفضل التلحين على الغناء

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حل كاظم الساهر، الليلة، ضيفًا على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc، وتحدث كاظم خلال الحلقة عن كواليس عودته لإحياء الحفلات في مصر بعد غياب أكثر من 13 عامًا، كما كشف عن أسرار في حياته الشخصية وبداية مسيرته الفنية.

 

وقال الساهر : كنت سعيد جدًا بوجودي في حفل الساحل الشمالي، وسط الأجواء الرائعة على البحر مع جمهوري المصري، وزرت مصر أكثر من 6 مرات في السنوات الأخيرة بأغراض غير فنية، ولا أتدخل مع فريقي الذي ينظم حفلاتي وأيًا كان مكان الحفل أقوم بتقدميه.

 

وتابع : التلحين بالنسبة لي أهم من حفلاتي، وأشعر بالخجل لما يبقى معنديش أغاني جديدة أقدمها للجمهور على المسرح، واستكمل : أقوم بوضع  الألحان وأتابع كل تفاصيل أغنياتي من كلمات وتوزيع، وجمهوري يدقق في التشكيل الصحيح والألفاظ التي أرددها  عند غنائي باللغة العربية، لأن ألحاني صعبة جدًا، ولا أقوم بتقديم الأغاني البسيطة، وفرقتي الغنائية مثل العائلة، وسعيد بالعمل معهم منذ 30 عامًا.

 

وجدير بالذكر أن كاظم الساهر أحيا حفلًا ضخمًا في أغسطس الماضي، بالساحل الشمالي في فوكا باي على طريق الإسكندرية_ مطروح، وكان الحفل كامل العدد، وغنى خلاله القيصر باقة متنوعة من أغانيه مثل كلك على بعضك حلو، مستبدة، فاتنتي، بالإضافة إلى بعض أغاني ألبومه الجديد، والذي من المنتظر طرحه خلال الفترة القادمة.

 

كذلك أحيا الساهر حفلًا غنائيًا كبيرًا في أغسطس كذلك بدار الأوبرا المصرية، على مسرح النافورة ضمن موسم حفلات الصيف، وشهد الحفل حضورًا ضخمًا من جماهير ومحبي المطرب العراقي، حيث بدأ بغناء أراضي خدودها تزعل شفايفها من ألبومه يوميات رجل مهزوم، وسط أجواء طربية مبهجة من الحضور الذين استمتعوا بالموسيقى وغناء كاظم الساهر.

 

 

تم نسخ الرابط