رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول 50 مليون في حياته .. محمد إمام يصل بفيلم عمهم إلى إيرادات لم يحققها من قبل

محمد إمام
محمد إمام

طرح محمد إمام أحدث أفلامه عمهم في 7 يوليو الماضي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، ويتواصل عرض العمل في السينمات حاليًا حيث يحقق إيرادات عالية في شباك التذاكر، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي. 

 

وحصد فيلم عمهم حتى الآن إيرادات تخطت 50 مليون جنيه بعد أقل من شهرين على طرحه بدور العرض السينمائي، مما يعد أعلى إيراد في تاريخ محمد إمام في السينما، حيث لم يحقق أيًا من أفلامه هذا الرقم من قبل. 

 

فقد حقق فيلمه لص بغداد في 2020 إيرادات تجاوزت 33 مليون جنيه، وجمع فيلم ليلة هنا وسرور إيرادات 35 مليون عند عرضه في 2018، وسبقهما فيلم جحيم في الهند الذي حقق 32 مليون جنيه في 2016، وفيلم كابتن مصر الذي تجاوز 18 مليون جنيه في 2015، أما فيلم البيه الرومانسي الذي كان أول تجارب إمام في البطولة كان قد اكتفى بـ 4 ملايين في 2008.

 

وفيلم عمهم تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي تشويقي حول الملاكم سلطان الذي يلعب دوره محمد إمام، ويدخل في العديد من الصراعات حيث يقابل في رحلته نحو تحقيق النجاح صراعات مع منافسيه، ويتورط في عدة أمور، وتقوده الصدفة ليكتشف مطبعة لتزوير النقود، كما يدخل في قصة حب مع هدى المفتي، ويحتوي العمل على العديد من المطاردات. 

 

والعمل من بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، محمد ثروت، سيد رجب، محمد لطفي، باسم سمرة، أحمد خالد صالح، الشحات مبروك، وغيرهم من النجوم، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد أنور وأيتن عامر، والفيلم من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، إشراف عام كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

ومن ناحية أخرى يذكر أن محمد إمام غاب  عن منافسات الموسم الرمضاني الأخير 2022 بعد خروج مسلسله تربو من السباق للعديد من الأسباب، والعمل كان من تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج شيرين عادل.

 

 

تم نسخ الرابط