رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب الورق .. توقف التحضير لمسلسل ظروف خاصة بطولة مصطفى قمر وسمية الخشاب

مصطفي قمر ـ سمية
مصطفي قمر ـ سمية الخشاب

كشف خبر أبيض منذ فترة عن بداية التحضير لمسلسل بعنوان ظروف خاصة من بطولة مصطفى قمر وسمية الخشاب، حيث يمثل العمل عودة التعاون الفني بينهما بعد 19 سنة منذ تقديمها سوياً فيلم بحبك وأنا كمان في 2003. 

 

وعلم خبر أبيض أن العمل قد توقف التحضير له مؤخراً بسبب عدم اكتمال كتابة السيناريو الخاص به، بالإضافة إلى ارتباط صناعه بأعمال فنية أخرى، مما أدى إلى تأجيل المشروع لأجل غير مسمى، والمسلسل من إخراج محمد عبدالخالق وإنتاج محروس المصري. 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر كان مسلسل فارس بلا جواز الذي قدمه في الموسم الرمضاني 2021، وشاركه في البطولة كل من داليا مصطفى، طارق عبدالعزيز، محمد ثروت، سليمان عيد، طارق الإبياري، ومحمد طعيمة، والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

 

أما سمية الخشاب فتستعد لبدء تصوير مسلسلها الجديد أرواح خفية خلال أيام، يشارك في بطولته عدد من النجوم بجوار سمية منهم نضال الشافعي، هالة فاخر، محمود عبدالمغني، منذر رياحنة، وفراس سعيد، ومن تأليف سوسن عامر، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير رعب، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث تخوض به سمية الخشاب أولى تجاربها في دراما المنصات. 

 

كما تعاقدت سمية مؤخرا على بطولة فيلم جديد بعنوان التاروت، تعود به إلى السينما بعد غياب 7 سنوات منذ أن شاركت في بطولة فيلم الليلة الكبيرة مع  عمرو عبدالجليل، أحمد رزق، زينة، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز. 

 

وفيلم التاروت تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله في الفترة الحالية والاتفاق على كافة تفاصيله تمهيدًا لتحديد موعد لانطلاق التصوير، والعمل من إخراج إبرام نشأت. 

 

تم نسخ الرابط