رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. أرقام إيرادات نجوم مسرح مصر في السينما بعد خطة مازنجر والدعوة عامة

نجوم مسرح مصر
نجوم مسرح مصر

شارك عدد من نجوم مسرح مصر خلال العامين الماضيين في أعمال سينمائية، وذلك بعد نجاحهم في تجربة مسرح مصر، نظرا للنجاح الكبير الذي حققته على مدار سنوات، وكان فيلم أوشن 14 هو أول أعمالهم في السينما والذي عرض عام 2016، وشارك به مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، ومحمد أنور، وكريم عفيفي.

 

وقدم محمد عبدالرحمن وعلي ربيع، أولى بطولاتهما في السينما من خلال فيلم الخطة العايمة، والذي عرض عام 2020، وجمعهم بـ عمرو عبدالجليل وغادة عادل، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 12 مليون جنيه.

 

وفي عام 2021 قدم مصطفى خاطر فيلم مربع برمودا والذي يعد أولى بطولاته في السينما، وشارك معه في البطولة روجينا، وعمرو عبدالجليل، وهنا شيحة، ومحمد ثروت، لكن إيرادات الفيلم جاءت ضعيفة، حيث بلغت 3 مليون جنيه فقط.

 

وعاد مصطفى خاطر مرة أخرى، وكرر تجربة البطولة في السينما من خلال فيلم ثانية واحدة، الذي جمعه بـ دينا الشربيني، وعرض عام 2021، وجاءت إيراداته 3 مليون و600 ألف، وهو ما اعتبره البعض أنه رقم ضئيل أيضا نظراً لنجومية دينا الشربيني.

 

وفي يناير 2022، عرض فيلم تماسيح النيل، والذي شارك في بطولته أكثر من نجم في مسرح مصر، وهم مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وكريم عفيفي، وويزو، بالإضافة لعدد من النجوم مثل خالد الصاوي، وحصد الفيلم إيرادات بلغت أكثر من 3 مليون.

 

وبعد فيلم الخطة العايمة، قدم علي ربيع فيلم زومبي في مايو 2022، وشاركه البطولة حمدي الميرغني وكريم عفيفي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي، وحقق الفيلم 20 مليون جنيه، وهو أول فيلم لـ علي ربيع يحقق إيرادات كبيرة في السينما.

 

ويعرض حاليًا لـ محمد عبدالرحمن في السينما فيلم الدعوة عامة، وهو أولى بطولاته في السينما، وحقق الفيلم إيرادات وصلت لـ مليون و600 ألف جنيه حتى الآن بعد شهر عرض، وشارك في بطولة الفيلم بجانبه أحمد الفيشاوي، وسوسن بدر، وأسماء أبو اليزيد.

 

أما حمدي الميرغني، فيعرض له أيضا حاليا فيلم خطة مازنجر في دور العرض السينمائي، وهو يعد أيضا أولى بطولاته في السينما، وتشاركه فيه ياسمين رئيس، وحصد الفيلم إيرادات مليون و900 ألف جنيه في شهر عرض.

 

وشارك أيضا عدد من نجوم مسرح مصر كضيوف شرف في بعض الأعمال السينمائية بعضها تم عرضه وبعضها لازال في مرحلة التصوير، مثل أوس أوس، والذي شارك في رمسيس باريس، مستر إكس، مغامرات كوكو، سبع البرمبة، قلب أمه، حسن وبقلظ، سطو مثلث، وآخرين، أما محمد أنور فشارك أيضا في مجموعة من الأفلام مثل: عمهم، مستر إكس، ليلة هنا وسرور، جحيم في الهند، حسن وبقلظ.

 

 

تم نسخ الرابط