رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين تعتذر عن المشاركة في فيلم مستر إكس وريم مصطفى تظهر كضيفة شرف مع أحمد فهمى

ريم مصطفي - إلهام
ريم مصطفي - إلهام شاهين - أحمد فهمي

بدأ أحمد فهمي خلال الفترة الماضية تصوير فيلم مستر إكس، الذي يجمعه بعدد من النجوم أبرزهم زوجته هنا الزاهد، وهو سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

وعلم خبر أبيض أن ريم مصطفى تعاقدت مؤخرًا على الظهور في فيلم مستر إكس كضيفة شرف، كما اعتذرت إلهام شاهين على الظهور في العمل، بعدما كانت مرشحة خلال الأيام الماضية.

 

ويضم فيلم مستر إكس عدد من النجوم، أبرزهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، ويشارك عدد من الفنانين في الفيلم كضيوف شرف، مثل أكرم حسني، وعمرو يوسف، وحجاج عبدالعظيم، وآخرين.

 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس حول أحمد فهمي الذي يملك شركة، والتي من خلاها يساعد الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم، ويعمل معه أوس أوس في نفس الشركة، وذلك في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما يحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ريم مصطفى تصوير مسلسلها الجديد طير بينا يا قلبي، الذي يعد أولى تجاربها في البطولة المطلقة، ومن المقرر عرضه سبتمبر المقبل، بالتزامن مع استمرار تصويره ودخوله غرف المونتاج والمكساج. 

 

ويضم مسلسل طير بينا يا قلبي، عدد من النجوم محسن محي الدين، هالة  فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدي، وإبرام سمير، كما اعتذر عن العمل كل من صلاح عبدالله ومحمد كيلاني، والإخراج لـ عصام نصار بدلًا من رامي رزق الله، والمسلسل من إنتاج آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي. 

 

وقدمت إلهام شاهين في الموسم الرمضاني الماضي 2022، مسلسل بطلوع الروح، والذي شاركت في بطولته بجانب منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، هاجر السراج، عادل كرمن، وآخرين، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

 

تم نسخ الرابط