رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد يجسد شخصية رجل أعمال ضمن أحداث فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي

أحمد فهمي - بيومي
أحمد فهمي - بيومي فؤاد

تعاقد بيومي فؤاد مؤخرًا على المشاركة في فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، وبدأ تصوير العمل بالفعل خلال الفترة الماضية.

 

وعلم خبر أبيض أن بيومي فؤاد يجسد خلال أحداث فيلم مستر إكس، شخصية رجل أعمال مهم، ويجمعه عدد من المواقف مع أحمد فهمي خلال الأحداث التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي.

 

ويضم فيلم مستر إكس عددا من النجوم، أبرزهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، ويشارك عدد من الفنانين في الفيلم كضيوف شرف، مثل أكرم حسني، وعمرو يوسف، وحجاج عبدالعظيم، وآخرين.

 

وفيلم مستر إكس تدور أحداثه حول أحمد فهمي الذي يملك شركة يقوم خلاها بمساعدة الرجال من أجل تطليقهم من زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم، ويعمل معه أوس أوس في نفس الشركة، وذلك في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما يحمل العمل العديد من المفاجآت للجمهور.

 

على جانب آخر، تعاقد بيومي فؤاد خلال الفترة الماضية، على بطولة فيلم بعنوان جوازة بالعافية، والذي يجمعه بـكل من غادة عبدالرازق، أحمد آدم، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.

 

وشارك بيومي فؤاد في موسم رمضان الماضي في ثلاثة أعمال منها الاختيار، وجسد شخصية سعد الكتاتني، والعمل كان من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز وأحمد عز، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ومسلسل الكبير أوي 6، وظهر فيه بشخصية الدكتور ربيع التي تعلق بها الجمهور منذ عرض أول جزء للمسلسل عام 2010، ومسلسل المشوار، بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

 

كما انتهى بيومي خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم مغامرات كوكو، إخراج إسماعيل فاروق، والذي يقدم من خلاله شخصية دكتور بيطري ولكنه يهتم بالحيوانات لدرجة كبيرة.

 

 

تم نسخ الرابط