رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة نافع في ذكري ميلاد والدها إيهاب نافع : أدى الحج 30 مرة والعمرة 99 مرة وماجدة حب حياته

غادة نافع - إيهاب
غادة نافع - إيهاب نافع

قالت غادة نافع في تصريح خاص لـ خبر أبيض : والدي جمع من الصفات أجملها ومن المناصب أرقاها ومن الأخلاق أفضلها، رحمه الله برغم كوني لم أكن مقيمة معه إلا أن زواجه من أمي أكثر من 3 سنوات قربني منه.

 

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل إيهاب نافع الذي لقبه الجميع بلقب فنان بدرجة مقاتل، وقد ولد إيهاب نافع في مثل هذا اليوم من عام 1935.

 

وتابعت غادة نافع كلامها : كان والدي يعمل في المخابرات المصرية، وعمل طيار مقاتل، وكان يعتز ويفتخر جداً بوظيفته، وكانت له بطولات كثيرة مع رأفت الهجان مازلت أنا أفخر بها، كما تحلى بالوسامة الشديدة والهدوء والرزانة فكنت أراه نموذجاً للرجل المثالي.

 

وأكملت : والدي كان تلميذ الرئيس محمد حسني مبارك، وكان دائم الهروب من محاضراته وكان يعتبره مثل ابنه ولا يعاقبه بل يتعامل معه بطيبة، وأدى فرضة الحج 30 مرة والعمرة 99 مرة.

 

وعن علاقته برأفت الهجان قالت : كانت علاقاته به غير عادية، وكان صديقه المقرب. وكنت شاهدة على كافة التفاصيل، منها وهذا مالم يعرفه أحد، هو أنه عندما أراد رأفت الهجان أن يتقاعد من عمله بالمخابرات هو من توسط له لدى الرئيس الراحل أنور السادات وجلب له الموافقة.

 

وتابعت : كان محبوباً من النساء ولكنه لم يقم يوماً علاقة غير شرعية، وكانت كل علاقاته زيجات حتى أنه تزوج من سميرة خاشقجي، أم دودي الفايد، وكان الأخير يحبه جداً ودائماً مايزوره ويأخذ بنصيحته ولكن ظلت ماجدة هي الحب الحقيقي في حياته.

 

 

تم نسخ الرابط