رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة ينضم إلى فريق عمل مسلسل وزن الريشة بطولة أحمد السقا والعرض على شاهد

شريف سلامة - أحمد
شريف سلامة - أحمد السقا

يواصل صناع مسلسل وزن الريشة، بطولة أحمد السقا، التحضير للعمل في الفترة الحالية، تمهيدًا لتحديد موعد انطلاق التصوير قريبًا، ومن المقرر عرض المسلسل عبر منصة شاهد Vip، في أولى تجارب السقا في دراما المنصات. 

 

وعلم خبر أبيض أن شريف سلامة هو أول المنضمين إلى طاقم عمل المسلسل مع أحمد السقا، فيما تواصل الشركة المنتجة حاليًا ترشيح باقي النجوم المشاركين في المسلسل، وإبرام كافة التعاقدات على أن يبدأ التصوير في أواخر شهر سبتمبر الجاري بلبنان. 

 

ومسلسل وزن الريشة يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حيث يبتعد خلاله السقا عن نوعية أعمال الأكشن التي اشتهر بتقديمها وتحقيق نجاحات كبيرة بها، والعمل مكون من 8 حلقات، ومن تأليف محمد هشام عبية، إخراج مريم أحمدي، وإنتاج أنور الصباح. 

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد السقا عرض فيلم السرب، في أكتوبر المقبل، ويشاركه في بطولته دياب، نيللي كريم، شريف منير، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، والعمل من تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كما عرض لـ السقا فيلم العنكبوت بالسينمات في مايو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث تجاوز إجمالي إيراداته الـ 36 مليون جنيه، وشارك في بطولته بجوار السقا كل من منى زكي، ريم مصطفى، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، يسرا اللوزي، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

 

أما شريف سلامة فقد كانت آخر أعماله مسلسل فاتن أمل حربي، بطولة نيللي كريم، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم خالد سرحان، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، والطفلتان فيروز عبدالله وريتال ظاظا، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط