رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم : أفكر في تقديم أعمال جادة بعيدًا عن الكوميديا وأستعد لعرض مسرحية آنستونا خلال الشهر المقبل

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حلت دنيا سمير غانم ضيفة على برنامج المزيكا لعبتها، عبر إذاعة راديو إنرجي، الذي تقدمه الإعلاميتين زهرة رامي ومنة عامر، وكشفت دنيا عن كواليس فيلمها الأخير تسليم أهالي، الذي يعرض حاليًا في السينمات، كما تحدثت عن حياتها الفنية والشخصية.

 

وقالت دنيا : سعيدة بردود الأفعال الإيجابية حول فيلم تسليم أهالي، والعمل كوميدي ومتماسك دراميًا، والجمهور أعجب بالشخصيات وهو مناسب لجميع أفراد العائلة، وأحرص على وضع لمستي في شخصيتي في أي عمل أقدمه، وشخصية زاهية كتبت بشكل رائع، وأضع نفسي مكان الجمهور عند قراءة الأدوار التي تعرض عليّ وإن لم أنجذب للدور أعتذر عنه، ومكنش عندي جرأة في البداية إني أغير أي حاجة في الشخصية اللي بقدمها. 

 

وأكملت : أنا وهشام ماجد أصدقاء مقربين، وفي مسلسل بدل الحدوتة تلاتة كان هناك كيمياء بيننا، وهو أول عمل يجمعني مع صديق لي، وعملنا سويًا على السيناريو كثيرًا في فيلم تسليم أهالي، وبدأنا تصويره في 2020، وانتهينا منه في 2021 بسبب تفشي فيروس كورونا، وهشام كوميديان رائع وهو شخص ملتزم ومحترم وأحب العمل معه كثيرًا.

 

وأضافت : أفكر في تقديم أعمال جادة بعيدًا عن الكوميديا، وأواصل التحضير للمسرح للمرة الأولى في مشواري، وأنا أحب الأطفال كثيرًا ووالدي ووالدتي كذلك، وأركز على تقديم أعمال تعجبهم، وفي مسلسل في اللا لا لاند صدرت فكرة أن الأطفال لا يجب أن يعملون. 

 

وعن أعمالها القادمة تابعت : نبدأ عروض مسرحية آنستونا خلال شهر سبتمر المقبل، والمسرحية لها قصة رائعة وليست موسيقية واستعراضية فقط، وسعيدة بالتعاون مع المخرج خالد جلال، لأنه مخرج كبير ودمه خفيف.  

 

 

تم نسخ الرابط