رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دراجون اسم شخصية محمد رمضان في فيلمه ع الزيرو والعرض قبل نهاية 2023

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف محمد رمضان عن اسم الشخصية التي سيقدمها في فيلمه الجديد ع الزيرو، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

 

ونشر محمد رمضان صور من كواليس الفيلم عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلًا : شخصية دراجون من تصوير فيلم ع الزيرو، بإذن الله 2023 بجميع دور العرض.

 

 

ويجسد محمد رمضان في العمل شخصية أب يعاني من ظروف صعبة بسبب مرض ابنه، الذي يلعب شخصيته منذر مهران، وخلال الأحداث يحاول مساعدته.

 

وتشارك نيللي كريم في بطولة فيلم ع الزيرو مع محمد رمضان، حيث تعاقدت بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، وقالت نيللي عن مشاركتها في الفيلم في تصريح سابق لـ خبر أبيض : وافقت وتحمست للمشاركة في فيلم ع الزيرو، لأني معملتش سينما بقالي كتير، والفيلم أحداثه بتدور في إطار من الدراما، ومن المقرر أن أبدأ التصوير خلال شهر سبتمبر.

 

وتأتي مشاركة منذر مهران مع محمد رمضان في الفيلم، بعد أن شارك مع رمضان في كليب مصباح علاء الدين، الذي طُرح في يناير 2021، وحقق أكثر من 62 مليون مشاهدة، عبر قناة محمد رمضان على يوتيوب، كما خاض منذر أولى تجاربه في التمثيل بمسلسل البرنس مع محمد رمضان أيضًا، والذي عرض في رمضان 2020.

 

ويستعد محمد رمضان، للموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل والتحضير له في الفترة الحالية.

 

 

تم نسخ الرابط