رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد رجب يجسد شخصية رجل قعيد ضمن أحداث فيلم ابن الحاج أحمد بطولة شيكو

سيد رجب - شيكو
سيد رجب - شيكو

يواصل شيكو وسيد رجب تصوير فيملهما الجديد ابن الحاج أحمد، تأليف محمد حمدي وأحمد محي وإخراج معتز التوني.

 

وعلم خبر أبيض أن سيد رجب يقدم شخصية رجل قعيد ضمن أحداث فيلم ابن الحاج أحمد، وتجمعه العديد من المواقف الكوميدية مع شيكو، الذي يظهر في شخصية ابنه أحمد أحمد، وشهرته شلته، ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم منهم عايدة رياض، صبري فواز، مصطفى غريب، رحمة أحمد.

 

وانتهى سيد رجب مؤخرًا من تصوير فيلم 19 ب إخراج أحمد عبدالله، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، نبيل نور الدين وآخرين.

 

فيما ينتظر رجب خلال الفترة القادمة عرض فيلم ليلة العيد، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، وتم تحديد موعد نهائي للعرض في موسم عيدالفطر القادم، والعمل من بطولة يسرا، سميحة أيوب، عبير صبري ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

كما يعرض له في السينما في الفترة الحالية أكثر من عمل سينمائي منهم فيلم كيرة والجن، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وحقق العمل إيرادات قياسية تخطت الـ 110 مليون جنيه، ايضًا حقق رد فعل كبيرة من خلال مشاركته في بطولة فيلم عمهم مع محمد إمام.

 

وشارك سيد رجب في الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف في مسلسل المشوار، بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وقد تعرض العمل لموجه كبيرة من الانتقادات نظرًا لأن الجمهور كان يتوقع عمل فتي متكامل إلا أنه جاء مخيب للأمال.

 

 

تم نسخ الرابط