رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم الدعوة عامة لـ محمد عبدالرحمن يحصد المليون الأول بعد أسبوعين من عرضه

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

حقق فيلم الدعوة عامة لمحمد عبدالرحمن، إيرادات بشباك تذاكر الأفلام السينمائية الثلاثاء، 34 ألف جنيه، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج وائل فرج.

 

ووصلت إيرادات فيلم الدعوة عامة منذ طرحه منذ أسبوعين مليون و249 ألف جنيه، حيث حقق إيرادات 348 ألف جنيه فقط في الأسبوع الماضي.

 

وفيلم الدعوة عامة بطولة محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، ومحمد إبراهيم، ويعد أولى أعمال وائل فرج الإخراجية في السينما. 

 

وتدور أحداث العمل حول عمل الثنائي أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد في سيرك، فيما يتقابلان مع محمد عبدالرحمن الذي يقدم شخصية شاب طائش يتشاجر مع والدته خلال الأحداث ويمر بالعديد من الصعوبات تجعله في النهاية يشعر بقيمتها في حياته.

 

أقيم عرض خاص للفيلم منذ أسبوعين، في إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، بحضور أبطاله وعدد من الفنانين الذين حرصوا على دعم محمد عبدالرحمن في أولى بطولاته، أبرزهم مصطفى خاطر، محمد أنور، حمدي الميرغني، والمنتج أحمد السبكي، ليلى وملك أحمد زاهر، تامر فرج، علي الطيب، محمد علاء، والطفل يوسف صلاح وآخرين.

 

وتعرض محمد عبدالرحمن خلال الفترة الماضية، لوعكة صحية أجرى بسببها عملية قلب مفتوح، فيما واجه شائعات بتدهور حالته الصحية وفقدانه النطق وهو ما نفاه وعدد من المقربين منه في تصريحات صحفية سابقة. 

 

ومن ناحية أخرى، غاب محمد عبدالرحمن توتا عن المشاركة في الموسم الرمضاني الأخير 2022، حيث كان مرشحًا للمشاركة في مسلسل الكبير أوي 6، لكنه اعتذر بسبب انشغاله بتصوير فيلم الدعوة عامة.

 

 

تم نسخ الرابط