رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مؤمن زكريا وشيكابالا والسولية في ضيافة صاحبة السعادة يوم الإثنين المقبل

مؤمن - السولية -
مؤمن - السولية - شيكابالا

تستضيف إسعاد يونس اللاعب مؤمن زكريا وزوجته ريهام الشيمي، في حلقة استثنائية، ببرنامجها صاحبة السعادة، الذي يعرض على قناة DMC وذلك يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 

وتضم الحلقة عدد من المفاجآت مثل حضور مالك زكريا، نجل مؤمن زكريا، بالإضافة لاستضافة أصدقائه عمرو السولية وشيكابالا، ويتحدثان عن علاقة الصداقة التي بينهم والمواقف الكوميدية التي تحدث بينهم.

 

وخلال الحلقة تحدثت ريهام الشيمي عن علاقتها بزوجها مؤمن زكريا وقصة تعارفهما سويًا حتى زواجهما، وقال زكريا عن حالته الصحية : نعمة من عند ربنا حب الناس ليا، وأنا أحسن من غيري كتير.

 

وروجت قناة دي إم سي للحلقة، من خلال طرح البرومو، وكُتب : صاحبة السعادة .. راجعة لكم من تاني وجايبه معاها أحلى هدية .. مؤمن زكريا وأسرته وأصحابه شيكابالا وعمرو السولية في حلقة استثنائية جدًا استنوهم يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساء فقط على dmc.

 

ومن ناحية أخرى، استضافت إسعاد يونس خلال الفترة الماضية نجم كرة القدم الإيطالية، وتم تصوير الحلقة في متحف الحضارة، وكشف خلال الحلقة عن كواليس بدايته في كرة القدم، كما تحدث عن رأيه في النجم المصري محمد صلاح وعلاقته به خلال مشاركتهما سويًا في فريق روما الإيطالي.  

 

وقال توتي عن محمد صلاح خلال الحلقة : هو لاعب كبير وشخص متواضع ودائما ما يساعد الجميع، ويجبرهم على حبه، لذلك هو من أهم النجوم في العالم حالياً، وتوقعت أن يحقق النجاح في ليفربول عند تركه روما، حيث دائما ما يطور من نفسه لذلك عند إلتحاقه بفريق أكبر من روما بالتأكيد سيصبح نجمًا كبيرا ومؤثرًا. 

 

 

تم نسخ الرابط