رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تأكيدًا لما نشره خبر أبيض .. سميرة سعيد تكشف عن مشروع فني يجمعها مع شيرين عبدالوهاب قريبًا

شيرين عبدالوهاب -
شيرين عبدالوهاب - سميرة سعيد

تحدثت الديفا سميرة سعيد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج التاسعة، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، وكشفت سميرة عن علاقتها بـ شيرين عبدالوهاب وكواليس الصور التي جمعت بينهما قبل أيام، حيث أكدت أنهما تفكران في مشروع فني يجمعهما في الفترة المقبلة. 

 

وقالت سميرة : الموزع طارق مدكور له لمسة جميلة فى أغنيتي اللى فات حمادة واللى جاى حمادة، من  ألبومي الجديد كرباج، وعندما استمعت إلى الأغنية في البداية شعرت بالقلق من بعض الكلمات بها، حتى أقنعونى بها في النهاية وقمت بتسجيلها وشعرت أنها جميلة.

 

واستكملت : سجلت أغنية جديدة من كلمات أيمن بهجت قمر ستُطرح بعد شهر، وأنا أحرص هذه الفترة على أن أغير من نفسي وأتنوع في فني، كما أنني أفكر مع شيرين عبدالوهاب في مشروع فني جديد يجمعنا قريبًا. 

 

وعن علاقتها بشيرين تابعت : هي طيبة وأحبها جدًا وتجمعنا صداقة قديمة، كما أنها خفيفة الدم، والإنسان الطيب دائمًا ما يقابل مطبات في حياته، وأفضل أن تكون أسرارها لنفسها، وأن تستغل حب الناس لها، وأنصحها بأن تصبح قوية ومتماسكة لأن لا شئ يستدعى الإنكسار.

 

وجدير بالذكر أن خبر أبيض قد كشف منذ أيام عن تحضير الثنائي سميرة سعيد وشيرين عبدالوهاب لدويتو جديد يجمعهما بتوقيع الموزع والمنتج طارق مدكور، وذلك بعد أن انتشرت صور لهما مع طارق مدكور، والشقيقتين مها وهنا إبراهيم يسري.

 

وكانت شيرين عبدالوهاب قد تحدثت منذ أيام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج معكم، الذي تقدمه منى الشاذلي ضمن حلقة المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وقالت شيرين : أبارك لـ أيمن على نجاحه الدراسي، وأتمنى أن أكمل مسيرتي التعليمية مثله، وأرى أن هذا السن هو المناسب لاستكمال التعليم لأننا في صغرنا كنا لا نحب الاستيقاظ مبكرًا، وهناك من يتخطى عمرهم 60 و70 سنة ويكملون دراستهم. 

 

وأضافت : أيمن صديقي منذ 20 سنة، وأشعر أنه أبني، وساندني في أزمتي الأخيرة، ونحن نحضر لفيلم كوميدي من تأليفه سأعود من خلاله للتمثيل، وعندي أكثر من أغنية من كلمات أيمن، وأنا أفضل البعد عن السوشيال ميديا وأحب العزلة، ورفعت في الفترة الأخيرة شعار لا حب مع الحياة ولا حياة مع الحب، فليسقط الرجالة.

 

 

تم نسخ الرابط