رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كندة علوش : رُزقت بـ كريم عمرو يوسف بعد 7 شهور حمل وقعد في الحضّانة فترة طويلة

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

شاركت كندة علوش صورة جديدة لها برفقة مولودها كريم، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة : الحمدلله رب العالمين رزقنا بـ كريم عمرو يوسف، كريم وصل الدنيا قبل موعده بثلاث شهور تقريبًا في أول الشهر السابع، وقعد في الحضانة وقت طويل لأن حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير. 

 

وتابعت : كانت فترة صعبة جدًا عليه وعلينا، بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام، اللي مروا بتجربة مشابهة أكيد بيعرفوا الإحساس، الحمدلله ألف مرة، الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها، شكرًا للأطباء اللي كانوا أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة اللي فاتت بأمان وصحة.

 

 

وجدير بالذكر أن كندة علوش قد تصدرت منذ فترة تريندات السوشيال ميديا ومؤشرات البحث، لتقديمها فيلمي نزوح وThe Swimmers، حيث يعرض الأول ضمن فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي بإيطاليا في 6 سبتمبر المقبل، فيما يعرض The Swimmers خلال حفل الافتتاح لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي في كندا يوم 8 سبتمبر المقبل، ويشاركها في بطولته أحمد مالك، واللبنانيتان منال وناتالي عيسى.

 

أما عمرو يوسف فيواصل تصوير فيلمه الجديد شقو، ويشاركه في بطولته عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، أمينة خليل، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، وغيرهم، والعمل من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، ومن إنتاج أحمد السبكي. 

 

كما تعاقد عمرو على تقديم مسلسل جديد ضمن موسم رمضان المقبل 2023 بعنوان الكتيبة 101، والذي يقدم خلاله بطولات الجيش المصري، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في العمل تمهيدًا لتحديد موعد انطلاق التصوير في الفترة المقبلة.  

 

 

تم نسخ الرابط