رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادين نجيم وقصي خولي يتعاونان في مسلسل جديد رومانسي اجتماعي رمضان 2023

نادين نجيم - قصي
نادين نجيم - قصي خولي

تعاونت نادين نجيم مع قصي خولي مرتين من قبل في عملين دراميين هما خمسة ونص، و2020، وحققا نجاح كبير، وثنائي ناجح جعل جمهورهما يتشوق لمشاهدتهما معًا في أعمال جديدة الفترة المقبلة.

 

وعلم خبر أبيض أن نادين نسيب نجيم وقصي خولي يتعاونان الفترة المقبلة من جديد في مسلسل رومانسي اجتماعي من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن للمنتج صادق الصباح، من المقرر عرضه في رمضان 2023، جاري التحضير له في الفترة الحالية.

 

مسلسل 2020 بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، كارمن لبس، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، وسام صليبا، أسامة المصري، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وضيف شرف المسلسل الفنان رامي عياش، والعمل من إنتاج شركة الصباح، ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

 

وتنتظر نادين نجيم الفترة المقبلة عرض الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة، الذي حقق الجزء الأول منه نجاح كبير عند عرضه العام الماضي، وشاركها بطولتها كل من معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرة، فادي أبي سمرا، كارول عبود، جنيد زين الدين، علي سكر، رشا بلال وأنجو ريحان، وهو من وإخراج جو بو عيد.  

 

وعرض لـ قصي الفترة الماضية مسلسل من إلى، وشاركه بطولة العمل كل من  فاليري أبو شقرا، إيهاب شعبان، فادي أبو سمرا، بياريت قطريب، وسام صليبا، وهو من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، ومن إخراج مجدي السميري، ودارت أحداثه حول لمسلسل حول أستاذ رياضيات بسيط يجد نفسه في دوامة مظلمة بعد أن تقع جريمة قتل مروعة في منزله، وتختفي زوجته الحامل، وعندما يبدأ البحث عنها، تنكشف أسرار ما كان يتصور وجودها.  

 

أما مسلسل خمسة ونص، فهو من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر، وبطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو، وتم عرضه عام 2019.

 

 

تم نسخ الرابط