رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تيم حسن يقدم مسلسل اجتماعي تاريخي إنتاج صادق الصباح والعرض رمضان 2023

تيم حسن
تيم حسن

كشف تيم حسن منذ أيام قليلة، عن البوستر الرسمي الأول لفيلمه الجديد الهيبة، المقرر طرحه نهاية سبتمبر المقبل في دور العرض السينمائي، وهو من إخراج سامر البرقاوي، ويعد الفيلم امتداد للنجاح الكبير الذي حققه مسلسل الهيبة على مدار أجزائه الخمسة.

 

وعلم خبر أبيض أن تيم حسن بدأ مؤخرًا التحضير لمسلسل اجتماعي تاريخي جديد، من إنتاج صادق الصباح، ومن المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني 2023، وسيتم الإعلان عن قائمة أبطاله خلال الفترة المقبلة.

 

وكان قد أعلن تيم حسن الأسبوع الماضي، عن تعاقده مع مجموعة mbc، على تقديم فيلم بعنوان ‫الزير سالم، من إخراجه وبطولته، ويجسد خلاله شخصية الزير سالم، والعمل من تأليف بشار عباس، ومعالجة درامية ماهر منصور، وأعلن تيم تشوقه لتقديم الفيلم التاريخي، وتمنى أن يحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه خاص أن الأفلام التاريخية العربية أصبحت نادرة في الوقت الحالي.

 

وكان قد حقق مسلسل الهيبة للمنتج صادق الصباح، نجاح كبير على مدار الأجزاء الخمسة التي بدأ عرضها منذ عام 2017، وقام ببطولته كل من تيم الحسن ونادين نسيب نجيم، والتي حل بعدها عدد من النجمات، كان آخرهن إيميه صياح التي شاركت في الجزء الخامس، وتفاعل المشاهدون بشكل كبير مع أجزائه الخمسة، قبل أن يقرر منتجه تقديمه في السينما.

 

مسلسل الهيبة بطولة تيم حسن، إيميه صياح، منى واصف، كارلا بطرس، روزينا لاذقاني، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، حسان مراد، ميشال حوراني، ومن تأليف هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن للمنتج صادق الصباح، والذي نجح أن يخلق حالة عربية خاصة حققت النجاح على مستوى الوطن العربي.

 

 

تم نسخ الرابط