رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يبدأ تصوير مسلسل الحشاشين أكتوبر المقبل والعرض رمضان 2023

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

تعاقد كريم عبدالعزيز، الفترة الماضية، على بطولة مسلسل الحشاشين، الذي يخوض به سباق موسم رمضان المقبل 2023، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي. 

 

وعلم خبر أبيض أن كريم سيبدأ مع باقي أبطال العمل تصوير المشاهد الأول من المسلسل في أكتوبر المقبل، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح باقي الأبطال المشاركين في العمل وإتمام كافة التعاقدات. 

 

ويجسد كريم عبدالعزيز خلال أحداث العمل شخصية حسن الصباح وهو زعيم جماعة الحشاشين المتطرفة، ويواجه العديد من الصراعات خلال العمل، كما سيُحكم عليه بالإعدام، ولكنه سوف يهرب بمساعدة السجان بعد أن يحكي له قصة مؤثرة، وذلك في الحلقات الأولى من المسلسل، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي مثير. 

 

وجدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين يتناول مسيرة حسن الصباح الذي ولد عام 1037، في إيران، ونشأ في بيئة شيعية، وبدأت دعوته في غرب إيران والعراق، وطُلب منه بعدها السفر إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي، وقضى بها 3 سنوات ما بين القاهرة والإسكندرية، اختلف خلالها مع أمير الجيوش بدر الدين الجمالي، وسجنه ثم طرده من مصر والعودة إلى أصفهان.

 

ومن ناحية أخرى يعرض لـ كريم عبدالعزيز في السينما حاليًا فيلم كيرة والجن، الذي يحقق إيرادات غير مسبوقة في شباك التذاكر وضعته على رأس الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما، والعمل تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويشارك كريم في البطولة أحمد عز، مع عدد كبير من النجوم منهم هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، علي قاسم، لارا إسكندر، رزان جمال، بالإضافة إلى ضيوف الشرف إياد نصار، روبي، وكريم محمود عبدالعزيز، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي تاريخي وهو مأخوذ عن رواية 1919 لـ أحمد مراد.  

 

 

تم نسخ الرابط