رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي مرشحة لبطولة مسلسل حضرة العمدة تأليف إبراهيم عيسى رمضان 2023

روبي - ريمون مقار
روبي - ريمون مقار وابراهيم عيسي ومحمد محمود عبدالعزيز

أعلن المنتج ريمون مقار، منذ ساعات قليلة، عن مسلسل جديد بعنوان حضرة العمدة، من تأليف إبراهيم عيسى، وظهر في صورة معه بصحبة المنتج محمد محمود عبدالعزيز.

 

وقال ريمون مقار في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدنا مع الكاتب إبراهيم عيسى على عمل درامي ضخم للعرض في رمضان 2023، وروبي مرشحة للبطولة ولكنها لم تتعاقد بشكل رسمي حتى الآن، ونفس الأمر بالنسبة للمخرج عادل أديب مرشح لإخراج العمل لكنه لم يتعاقد رسميًا أيضًا، ومن المفترض أن يشارك في العمل عدد كبير من النجوم.

 

من ناحية أخرى، يواصل ريمون مقار في الفترة الحالية التحضير لعمل درامي آخر بطولة هاني سلامة يحمل اسم مبدئي 11 سبتمبر من إخراج محمود كامل، ومن المفترض أن يتم الإعلان بشكل رسمي خلال الفترة القادمة.

 

أيضًا تعاقدت روبي خلال الفترة السابقة على بطولة فيلم جديد بعنوان شلبي، مع كريم محمود عبدالعزيز، ومن إخراج بيتر ميمي، وتم الإعلان عن بداية التصوير خلال الأيام السابقة.

 

وكانت قد شاركت روبي في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل رانيا وسكينة، وكان من بطولة مي عمر، والعمل كان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

كما ظهرت كضيفة شرف في فيلم كيرة والجن، الذي يعرض الآن في السينمات، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما حيث تخطت 110 مليون جنيه.

 

 

تم نسخ الرابط