رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم خطة مازنجر بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني يقترب من المليون الأول بعد أسبوع عرض

حمدي الميرغني - ياسمين
حمدي الميرغني - ياسمين رئيس

طُرح فيلم خطة مازنجر، بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني في السينمات يوم الأربعاء الماضي، ضمن موسم الأفلام الصيفي، والعمل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس. 

 

وحقق الفيلم حتى الآن إيرادات بلغت 800 ألف جنيه، في 6 أيام، منذ طرحه بدور العرض السينمائي، مما يقربه من بلوغ المليون الأول له خلال الساعات المقبلة، والعمل اعتمد على الشخصيات الكرتونية الشهيرة مازنجر وفاتن. 

 

والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي كرتوني مثير حول ياسمين رئيس التي تجسد شخصية فاتن، وتعيش قصة حب مع حمدي الميرغني، فيما يرفض والد ياسمين الذي يجسده محمد رضوان هذه العلاقة بسبب خطبتهما التي استمرت لـ 7سنوات، بينما يظهر بيومي فؤاد بدور صاحب ورشة تكاتك. 

 

فيلم خطة مازنجر من بطولة عدد من النجوم منهم ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وسماء إبراهيم، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد أسامة أوس أوس، إسماعيل فرغلي، محمد رضوان. 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقدت ياسمين رئيس على المشاركة في بطولة مسلسل بابا المجال مع مصطفى شعبان، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويضم العمل عددًا من النجوم منهم سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

 

أما حمدي الميرغني فيعرض له حاليًا فيلم بحبك، بدور العرض، حيث طرح بالعمل في يوليو الماضي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، ومن بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H برودكشن حسام حسني.

 

 

تم نسخ الرابط