رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريس روك يرفض تقديم حفل أوسكار 2023 بعد صفعة ويل سميث : لن أعود لمسرح الجريمة

كريس روك - صفعة ويل
كريس روك - صفعة ويل سميث

أعلن الممثل الأمريكي كريس روك رفضه للعودة من أجل تقديم حفل جوائز الأوسكار لعام 2023، وذلك بعد صفعة ويل سميث له في حفل العام الماضي.

 

وجاء حديث كريس روك عن رفضه تقديم حفل جوائز الأوسكار 2023، خلال عرض ستاند أب كوميدي له في فينيكس أريزونا، وقال إن منظموا حفل الأوسكار طلبوا منه العودة لتقديم الحفل مجددًا، إلا أنه رفض.

 

وشبه روك العودة إلى مسرح الأوسكار كالعودة إلى مسرح الجريمة، بعد تعرضه للصفع من قبل ويل سميث بسبب النكتة التي قالها عن زوجته جادا بيندكت سميث، كما أنه لا يريد أن يتلقى صفعة أخرى.

 

وجاءت واقعة صفعة ويل سميث، عندنا كان على وشك الإعلان عن جائزة أفضل فيلم وثائقي، وحاول روك أن يمزح مع زوجة سميث قائلًا : أنا متحمس لمشاهدة الجزء الثاني من فيلم G.I Jane، في تلميح منه إلى سقوط شعرها بعد إصابتها بمرض الثعلبة.

 

ونتيجة لمزاح كريس، صعد ويل سميث إلى المسرح ليصفع كريس روك، وعاد إلى مقعده وصاح لا تذكر اسم زوجتي مجددًا، وهو الأمر الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

 

وكانت أعلنت جادا، زوجة ويل سميث، سقوط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة، وتحدثت عن الأمر في فيديو نشرته عبر انستجرام، وأخبرت الجمهور بمرضها قائلةً: تعلمون أنني كنت أعاني من داء الثعلبة، أنظروا إلى هذا الخط، سيكون من الصعب أن أخفيه، لذلك قررت أن أظهره أمامكم حتى لا تطرحوا أي أسئلة.

 

 

تم نسخ الرابط