رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس : دينا الشربيني أقرب صديقاتي وسقطت في الثانوية العامة

ياسمين رئيس - دينا
ياسمين رئيس - دينا الشربيني

ردت ياسمين رئيس على بعض تساؤلات الجمهور عبر خاصية استوري انستجرام، والتي تضمنت أسئلة تخص حياتها الشخصية وعلاقتها بأصدقائها في الوسط الفني.

 

وسألها الجمهور عن أقرب أصدقائها في الوسط الفني، لترد قائلة إنها دينا الشربيني، أما عن مجموعها في الثانوية العامة قالت : ساقطة، ووصفت نفسها قائلة : أنا كل اللي اللخبطة اللي جواك.

 

ووجهت نصيحة لمتابعيها قالت خلالها :اإنسى اللي فات وسامح عشان تبقى أخف، ورفضت إجابة السؤال حول عمرها لتقول : كبيرة في التجارب، صغيرة في السن والخبرة للأسف.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك ياسمين رئيس في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل بابا المجال، والذي يجمعها بـ مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول وآخرين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي.

 

وتتعاون ياسمين رئيس مع مصطفى شعبان للمرة الثانية بعد مسلسل ملوك الجدعنة، الذي عرض في رمضان قبل الماضي 2021، وشاركهم بطولته: عمرو سعد، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، والراحل يوسف شعبان، والراحلة دلال عبدالعزيز، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وانتهت ياسمين رئيس مؤخرًا من تصوير فيلم أنا لحبيبي، والذي يجمعها بكريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد مالك، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

ويعرض لياسمين رئيس في دور العرض السينمائي حاليًا فيلم خطة مازنجر، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله، ويجمعها بعدد من النجوم أبرزهم:  حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، ومحمود حافظ، سما إبراهيم، محمد رضوان، مصطفى البنا، وإسماعيل فرغلي، وأخرين.

 

 

تم نسخ الرابط