رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى شعبان يبدأ تصوير مسلسل بابا المجال أول نوفمبر المقبل

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

يشارك مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل بابا المجال، والذي يتعاون فيه مع المخرج أحمد خالد موسى، بعد تعاونهما في مسلسل ملوك الجدعنة برمضان 2021.

 

وعلم خبر أبيض أن مصطفى شعبان سيبدأ تصوير مسلسل بابا المجال في بداية شهر نوفمبر المقبل، بعد انتهاء المخرج من معاينات أماكن التصوير.

 

ويضم مسلسل بابا المجال عدد من النجوم أبرزهم مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول وآخرين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي.

 

وتجسد سوسن بدر ضمن أحداث مسلسل بابا المجال، شخصية والدة مصطفى شعبان، ويأتي ذلك بعد مشاركتها في رمضان الماضي بمسلسل بابلو مع حسن الرداد.

 

ويتعاون مصطفى شعبان مع ياسمين رئيس للمرة الثانية بعد مشاركتهم سويًا في مسلسل ملوك الجدعنة، والذي عرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي 2021، وشاركهما بطولته عمرو سعد، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، والراحل يوسف شعبان، والراحلة دلال عبدالعزيز، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وشارك مصطفى شعبان في موسم رمضان 2022 بمسلسل دايمًا عامر، الذي حقق من خلاله نجاح كبير وكان من إخراج مجدي الهواري، وشاركه البطولة لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، ميرنا نور الدين وآخرين، والعمل من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمدعبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

 

 

تم نسخ الرابط