رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محسن محي الدين : أنصح حلا شيحة وحنان ترك بعدم العودة للفن

محسن محيي الدين -
محسن محيي الدين - حنان ترك - حلا شيحة

حل محسن محي الدين، اليوم، ضيفًا على برنامج اسألني، المذاع عبر قناة cbc، وتحدث محسن خلال اللقاء عن العديد من الأمور الشخصية والفنية، كما كشف عن كواليس الفترة التي اعتزل بها الفن، ووجه نصيحة للمعتزلتين حلا شيحة وحنان ترك.

 

وقال محسن : فترة اعتزالي التمثيل كانت مرحلة مهمة في حياتي، وقمت خلالها بوقفة مع النفس للتعلم والتفكير، وعندما عدت للتمثيل من جديد وضعت لنفسي شروطًا في الأدوار التي أقبلها، منها هل الدور الذي ألعبه يفيد الناس أم لا. 

 

وأكمل : أكتر حاجة بتزعجني من دخول الشخص الفن إنك مش بتكون فاهم أنت بتمثل ليه، هل علشان الشهرة ولا الفلوس ولا تكون مسؤول إنك تعمل توعية للمجتمع وتفيده، وده اللي بيخلي الفنان في حيرة. 

 

وعن أسباب اعتزال بعض النجوم، تابع : الاعتزال قد يكون نتيجة مراجعة لمسيرة الفنان، أو إذا تعرض للنسيان والتجاهل وقلة الأدوار المعروضة عليه، كما حدث مع عدد من عمالقة الفن، وأضاف : لا أتمنى عودة حلا شيحة وحنان ترك إلى الفن، وأي فنان اعتزل لا أتمنى أن يعود في قراره، لأن الفن مبقاش موجود زي الأول. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل محسن محي الدين حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل طير بينا يا قلبي، والعمل من بطولة عدد من النجوم منهم ريم مصطفى، بسمة، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير، وشريف بديع، وغيرهم، ومن تأليف إسلام شتا، إخراج عصام نصار، ومن إنتاج  آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي. 

 

كما عرض مؤخرًا لـ محسن محي الدين مسلسل ريفو، عبر منصة watch it، وشارك في بطولته مع أمير عيد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، سارة عبدالرحمن، صدقي صخر، عمرو جمال، ركين سعد، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

 

 

تم نسخ الرابط