رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري : مليش صداقات في الوسط الفني وأشارك في دراما رمضان 2023

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تفاعلت ياسمين صبري مع جمهورها عبر خاصية Ask على إنستجرام، وردت على العديد من تساؤلات متابعيها المتعلقة بحياتها الفنية والشخصية، وأبرز مشاريعها الفنية في الفترة المقبلة، كما كشفت عن مشاركتها خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023. 

 

وعند سؤالها عن تأثير الانتقادات عليها، ردت قائلة : مش بتأثر بيها، إلا بالنقد البناء ومن شخص ينفع يكون مرجع ليا، وعن ممارستها لرياضة اليوجا، كتبت : اتعلمت منها كتير جسديًا ونفسيًا، وعن التشابه بين مسلسل حكايتي وقصة حياتها، أجابت : والله ممكن تحصل إن الممثل يتأثر بدور وده لو الممثل تقمص الدور أوي وعاشه بجد سواء إيجابي أو سلبي. 

 

وعند سؤال أحد المتابعين عن الغموض في حياة ياسمين، ردت : لأنها حياتي وتخصني أنا، ليه تكون للعلن، وعن إمكانية عملها في هوليوود، كتبت : هوليوود ليها حسابات تانية ومنفتحة جدًا عننا في الشرق، وعن أصدقائها في الوسط الفني، أجابت : معنديش صداقات في الوسط لكن كلهم زملائي وبحبهم كلهم. 

 

أما عن مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل 2023، أضافت : أيوة هشارك إن شاء الله، وعن تحقيقها لأهدافها وطموحاتها، أكملت : أنا لسه معملتش حاجة، وعن رأيها في الشئ الذي يثبت مدى حب الشخص لها، كتبت : الحب أفعال. 

 

وكان قد كشف خبر أبيض منذ أيام عن توقف التحضير مسلسل الجواز سم قاتل، الذي كان من المفترض أن تقوم ببطولته ياسمين صبري ضمن دراما رمضان 2023، ويرجع ذلك إلى العديد من الأسباب التي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة، كما تواصل ياسمين في الفترة الحالية البحث عن سيناريو آخر. 

 

أيضا اعتذرت ياسمين منذ فترة عن تقديم دور البطولة في مسلسل الشادر، من إخراج سامح عبدالعزيز، وكشف سامح وقتها أن ياسمين لا تصلح للدور، إلا أن العمل توقف وتأجل التحضير له لأجل غير مسمى. 

 

 

تم نسخ الرابط