رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميرهان حسين تنضم إلى أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني

أحمد السعدني - ميريهان
أحمد السعدني - ميريهان حسين - هنا الزاهد

بدأ صناع مسلسل سيب وأنا اسيب، التحضير للعمل المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة هنا الزاهد في ثاني بطولاتها المطلقة في الدراما، بعد مسلسل حلوة الدنيا سكر، الذي عرض في فبراير من العام الماضي. 

 

وعلم خبر أبيض أن ميرهان حسين تعاقدت بشكل رسمي على المشاركة في بطولة مسلسل سيب وأنا سيب، وهو اسم مبدئي للعمل، وتنضم ميرهان إلى هنا الزاهد وأحمد السعدني الذي يجسد دور البطولة مع هنا، وتواصل الشركة المنتجة للعمل إبرام باقي التعاقدات مع النجوم المشاركين في العمل لتحديد موعد بدء التصوير. 

 

ومن ناحية أخرى، تشارك ميرهان حسين في بطولة مسلسل الونش، مع محمد رجب، ويضم العمل عدد من النجوم منهم ميمي جمال، محمود عبدالمغني، منة فضالي، إيهاب فهمي، وهاجر الشرنوبي، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

ويذكر أن ميرهان قد غابت عن الموسم الرمضاني الأخير 2022، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل نقل عام الذي عُرض في يناير الماضي، وشاركت في بطولته مع محمود حميدة، سوسن بدر، ريم البارودي، ونور النبوي، والعمل من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

 

أما هنا الزاهد فتواصل في الفترة الحالية تصوير فيلم مستر إكس، الذي يجمعها بزوجها أحمد فهمي في رابع تعاون فني بينهما، ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، فيما يشارك أكرم حسني بظهور خاص خلال الأحداث، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، إلهام وأمير شاهين، والعمل قصة أمانى التونسي، فكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

 

تم نسخ الرابط