رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فتحي عبدالوهاب يتعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان حب في الكازوزة تأليف ناصر عبدالرحمن

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

شارك فتحي عبدالوهاب في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جزيرة غمام، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وشاركه البطولة طارق لطفي، مي عز الدين وأحمد أمين، كما ينتظر الفترة المقبلة عرض أكثر من عمل جديد في السينما والدراما انتهى من تصويره مؤخرًا.

 

وعلم خبر أبيض أن فتحي عبدالوهاب تعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان حب في الكازوزة، تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن موعد بداية التصوير.

 

ويعد فيلم حب في الكازوزة، البطولة المطلقة الأولى لـ فتحي عبدالوهاب بعد 25 سنة من تقديم الأدوار الثانية في السينما، حيث كانت بداية عبدالوهاب السينمائية من خلال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، بطولة محمد هنيدي.

 

وكان آخر أعمال فتحي في السينما فيلم الكاهن، الذي قام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم حسين فهمي، إياد نصار، محمود حميدة وآخرين، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

كما شارك أيضًا في الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي، الجزء السادس بطولة أحمد مكي وظهر بشخصيته الحقيقية.

 

كما أنه ينتظر فتحي عبدالوهاب خلال الفترة القادمة عرض مسلسل وعد إبليس، الذي يقوم ببطولة عمرو يوسف وعائشة بن أحمد وآخرين، أيضًا من المفترض أن يستأنف تصوير فيلم أهل الكهف، الذي يقوم ببطولته خالد النبوي ومحمود حميدة، ومن تأليف أيمن بهحت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط