رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسني ومحي وفضل وهاني وبهاء وحبيب .. نجوم دويتوهات شيرين عبدالوهاب قبل سميرة سعيد

محي - بهاء - حسام
محي - بهاء - حسام - شيرين وسميرة - تامر - فضل - هاني

شاركت سميرة سعيد صور جمعتها بشيرين عبدالوهاب عبر حسابها على إنستجرام، بجانب المنتج والموزع طارق مدكور، وعلم خبر أبيض السر وراء هذه الصور، حيث كانت من أجل الاطمئنان على صحة شيرين عبدالوهاب بعد أزمة انفصالها من حسام حبيب، بالإضافة للاتفاق على ديو غنائي جديد يجمعهما سويًا.

 

وقدمت شيرين عبدالوهاب خلال مشوارها الغنائي، حوالي 7 دويتوهات مع نجوم الوطن العربي، كان أبرزهم : محمد محي الذي قدمت معه دويتو بأغنية بحبك، وهي الأغنية التي حققت نجاحًا كبيرًا في تلك الفترة، والأغنية من كلمات مصطفى كامل، وألحان ميرو، وتوزيع محمد مصطفى.

 

وبعد الدويتو الذي جمعها بمحمد محي، قدمت ألبوم فري مكس 3، والذي جمعها مع تامر حسني، لتكون بداية شهرتهما الكبيرة ونجوميتهما اللامعة، وقدما خلال الألبوم أغنيتين على طريقة الديو بينهما هما : لو كنت نسيت، ولو خايفة.

 

وتعاونت شيرين عبدالوهاب مع فضل شاكر في أغنية دويتو، بعنوان العام الجديد، والأغنية من كلمات عبد الله السيد الهاشمي ومطلع الشمس، وألحان مروان خورى، وتوزيع بلال الزين.

 

ومع هاني شاكر عام 2007، قدمت شيرين عبد الوهاب أيضًا أغنية بعنوان أنا قلبي ليك، وكانت بمثابة مفاجأة للجمهور، والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان وتوزيع محمد ضياء الدين.

 

وفي عام 2005، غنت شيرين عبدالوهاب أغنية بعنوان وبناقص حياتي معاك، والتي قدمتها كديو مع بهاء سلطان، وهي من كلمات نصر محروس، وألحان محمد محي، وتوزيع محمد مصطفى.

 

وبالرغم من الخلافات الدائرة بين شيرين وحسام حبيب حاليًا بعد انفصالهما، إلا أنهم قدموا ديو غنائي عام 2019 قبل زواجهما، من خلال أغنية كل ما أغني، وهي من كلمات محمد سرحان، وتوزيع النابلسي.

 

 

تم نسخ الرابط