رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. The Invitation يزيح براد بيت من الصدارة وتوم كروز يتراجع للمركز الخامس بـ Top Gun

أفلام البوكس أوفيس
أفلام البوكس أوفيس

تصدر فيلم The Invitation شباك التذاكر العالمي بالأمس، حيث حقق إيرادات بلغت مليون و850 ألف دولار، والعمل ينتمي لنوعية أعمال الإثارة والرعب، ويشارك في بطولته: ناتلي إيمانويل، وتوماس دورتي، وستيفاني كورنيليسن، وهيو سكينر، وشون بيرتوي، وآلانا بودين.

 

وجاء فيلم  Bullet Train لـ براد بيت  في المركز الثاني، بعد أن تصدر الشباك في الفترة الأخيرة، حيث حقق إيرادات بلغت مليون و665 ألف دولار، ويُجسّد براد بيت خلال العمل شخصية قاتل متسلسل بارع، وخلال مشاركته في عمليته الأخيرة، يجد نفسه في أسرع قطار في العالم بـ اليابان، رفقة مجموعة متنوعة من أخطر المجرمين من جميع أنحاء العالم.

 

أما في المركز الثالث، جاء فيلم Beast بإيرادات بلغت مليون و450 ألف دولار، والعمل تدور أحداثه في إطار من المغامرات والرعب، حيث يجد أب بصحبة ابنتيه، أنفسهم مطاردين من قبل أسد مفترس عازم في غابات السافانا، والفيلم بطولة إدريس إلبا، شارلتو كوبلي، إيانا هيلي، ليا جيفريز، ميل جارنسون، وأمارا ميلر، ومن إخراج  بالتاسار كورماكور. 

 

وتراجع فيلم Dragon Ball Super: Super Hero للمركز الرابع، بعدما كان متصدرًا لشباك التذاكر خلال الأيام الماضية، وحقق إيرادات أمس بلغت مليون و350 ألف دولار، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الرسوم المتحركة الآنيميشن حول شخضيات خيالية خارقة، ويشارك في بطولته زاك أجيلار، كارا إدواردز، توشيو فوروكاوا، كايل هيبرت، آيا هيرانو، وآيا هيسكاو، ومن إخراج  تيتسورو كوداما. 

 

أما فيلم  Top Gun: Maverick لـ توم كروز فقد تراجع إلى المركز الخامس بإيرادات بلغت مليون و335 ألف دولار، والعمل تدور أحداثه حول قضاء الطيار مارفيك أكثر من 30 عامًا في القوات الجوية، وعلى الرغم من كونه من أفضل الطيارين إلا أنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة، وذلك في إطار أكشن تشويقي.

 

 

تم نسخ الرابط