رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر خيرت قبل دقائق من حفله بمهرجان القلعة : مبهور بالحضور الضخم وتابعونا على قناة الحياة

عمر خيرت
عمر خيرت

يختتم الموسيقار عمر خيرت فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الأيوبي الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 30، الأربعاء، بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة.

 

وقال عمر خيرت في تصريح لـ خبر أبيض قبل صعوده على المسرح بدقائق : أجريت أنا وأوركسترا أوبرا القاهرة بروفة قبل الحفل، لأننا حريصين على الظهور أمام الجمهور بشكل مميز فنيًا.

 

وعن تسعيرة الحفل البسيطة مقارنة بأسعار تذاكر حفلاته بالساحل، قال : تسعيرة الحفلات شئ عظيم، من حق الشعب والطبقة المتوسطة وتحت المتوسطة أن يستمتعوا بالفن والموسيقى، وهذه خطوة مهمة وجميلة من وزارة الثقافة والدولة.

 

وتابع : مبسوط للغاية إني هقابل جمهورنا البسيط الجميل، خاصة أنني حريص دائمًا على التواجد بجانب جمهور القلعة، وأنا افتتحت أول حفلة في أول دورة من المهرجان منذ حوالي 20 سنة، تابعت هذه الدورة عدد من الحفلات التي أقيمت هذا العام، وأشكر كل الفنانين على الجهود التي قدموها خلال هذه الدورة من أجل إسعاد الجمهور، ومبهور بالحضور الضخم، وأدعو الجميع لمتابعتنا على قناة الحياة.

 

ومن ناحية أخرى، كان قد تأجل افتتاح الدورة الـ 30 للمهرجان، حدادًا على أرواح حادث كنيسة أبو سيفين بالجيزة، الذي حدث خلال الفترة الماضية.

 

وأحيا الموسيقار عمر خيرت حفلًا مؤخرًا في الساحل الشمالي وتحديدًا بمدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم الجمعة الماضي 19 أغسطس، وتنوعت أسعار التذاكر بين أربعة فئات، الأولى فئة silver بـ 750 جنيه، والثانية Gold بـ 1500 جنيه، والثالثة Platinum بـ 2500 جنيه، والرابعة والأخيرة فئة VIP بـ 3500 جنيه.

 

 

تم نسخ الرابط