رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى غريب اسمه ضفدع ويعمل مع شيكو في البقالة ضمن أحداث فيلم ابن الحاج أحمد

مصطفي غريب - شيكو
مصطفي غريب - شيكو

يواصل أبطال فيلم ابن الحاج أحمد التصوير في الفترة الحالية، العمل الذي يقوم ببطولته شيكو ومن تأليف محمد حمدي وأحمد محي وإخراج معتز التوني.

 

وعلم خبر أبيض أن مصطفى غريب يجسد ضمن أحداث الفيلم شخصية شاب يدعى ضفدع وهو يعمل في البقالة مع شيكو، وتجمعهم العديد من المواقف الكوميدية، ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز ورحمة أحمد.

 

ومن ناحية فقد تعاقد مصطفى غريب على المشاركة في فيلم رهبة بطولة أحمد الفيشاوي، وقد بدأ أبطال العمل تصوير المشاهد الأولى من الفيلم الذي يخرجه رضا عبدالرازق.

 

كما أنه تعاقد مؤخرًا على فيلم آخر بعنوان ضرب نار ولكنه توقف خلال الشهور الماضية، وهو من بطولة ياسمين رئيس.

 

وقد شارك غريب في الموسم الرمضاني الماضي في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي بطولة أحمد مكي، وقدم من خلاله شخصية العترة.

 

اما شيكو فهو من المفترض أن يبدأ التخضير للجزء الرابع من مسلسل اللعبة المقرر له بداية تصوير بداية من الشهر القادم، وهذا بعد أن حقق نجاح المسلسل نجاح كبير خلال المواسم السابقة ويقوم ببطولته هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت ومي كساب.

 

وكانت آخر أعمال شيكو في السينما فيلم قلب أمه، الذي عرض عام 2018، والذي جمعه مع هشام ماجد، محمد ثروت، محمود الليثي، ومن تأليف تامر إبراهيم وإخراج عمرو صلاح.

 

وظهر شيكو أيضًا كضيف شرف في فيلم تسليم أهالي، الذي يعرض في السينمات حاليًا، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

 

تم نسخ الرابط