رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

توقف التحضير لمسلسل المرسى بطولة أمير المصري بسبب أحمد الفيشاوي

أمير- الفيشاوي
أمير- الفيشاوي

تم الإعلان خلال الفترة السابقة عن بداية التحضير لمسلسل جديد بعنوان المرسى بطولة أمير المصري إخراج أحمد خالد أمين ومن المفترض أن يعرض على منصة شاهد.

 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة قررت وقف التحضير لمسلسل المرسى بطولة أمير المصري وهذا لأكثر من سبب منهم انشغال المنتج بتصوير فيلم رهبه بطولة أحمد الفيشاوي، فضلًا عن اعتذار الممثلة التي كانت ستلعب دور البطولة أمام أمير خلال أحداث العمل.

 

فيلم رهبة بطولة أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، نسرين أمين، سما إبراهيم، زينة منصور، ثراء جبيل، والعمل من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبدالرازق.

 

ومن ناحية أخرى ينتظر أمير المصري خلال الفترة القادمة مسلسل مجنونة بيك في سبتمبر القادم بالتزامن مع مواصله تصويره، والتي  تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي موسيقي، خلال فترة زمنية قديمة، حول المحامية راندا التي تلعب دورها مريم الخشت وتعاني من اضطرابات نفسية عديدة تجعلها في حيرة من اتخاذ قرارتها في الحياة.

 

فيما يجسد آدم الشرقاوي شخصية انفلونسر وصديقه المقرب هو أمير المصري الذي يلعب دور عمرو مدير كافيه، ويعيش عمرو قصة حب من طرف واحد مع راندا، ومع تصاعد الأحداث يتصارع أمير وآدم على قلب مريم الخشت، ويظهر شريف بديع كصاحب محل أحذية وهو صديق لأمير. 

 

كما أنه يواصل تصور مسلسل The Crown، الذي يجسد شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد، في مرحلة الشباب، وذلك ضمن أحداث الموسم الخامس من المسلسل الذي تدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية.

 

 

تم نسخ الرابط