رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير يتعاقد على بطولة مسلسل جديد بعنوان إيجار قديم والعرض خارج رمضان

شريف منير
شريف منير

ينتظر شريف منير خلال الفترة القادمة عرض أكثر من فيلم سينمائي منهم السرب الذي يقوم ببطولته أحمد السقا ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وفيلم يوم 13 الذي يعد أول عمل 3D في مصر ولكنه تم تأجيلة أكثر من مرة تأليف وإخراج وائل عبدالله.

 

وعلم خبر أبيض أن شريف منير تعاقد على المشاركة على بطولة مسلسل جديد بعنوان إيجار قديم تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبوذكري، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة ترشيح باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وكانت آخر أعمال شريف في الدراما مسلسل إجازة مفتوحة الذي عرض عام الماضي وحقق من خلاله نجاح كبير وكان من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وشارك فيه كل من سميحة أيوب لقاء الخميسي، دنيا ماهر، وآخرين.

 

وكان مسلسل ونحب تاني ليه هو آخر أعماله التي شارك من خلالها في السباق الرمضاني 2020، وكان من بطولة ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي وكان من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

وقد أعلن شريف منير من خلال خبر أبيض على أنه ينوي المشاركة في السباق الرمضاني القادم، ولكنه إلى الآن لم يستقر على عمل معين.

 

ومن ناحية أخرى فقد حقق كريم أبو ذكري نجاح كبير في الموسم الرمضاني الماضي من خلال تقديمه مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط