رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العارف لـ أحمد عز وثانية واحدة لـ دينا الشربيني يحققان مشاهدات كبيرة بعد طرحهما على منصة watch it

أحمد عز - دينا الشربيني
أحمد عز - دينا الشربيني

بدأت منصة watch it عرض أكثر من عمل خلال الفترة الماضية، كان آخرها فيلمي العارف لـ أحمد عز، وثانية واحدة لـ دينا الشربيني ومصطفى خاطر، وذلك بعد طرحهما بدور العرض السينمائي في العام الماضي 2021. 

 

وحقق فيلم العارف ردود أفعال إيجابية لدى الجمهور بعد طرحه بساعات عبر watch it، حيث نال نسب مشاهدات عالية، وقد حقق العمل نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر وقت طرحه في يوليو من العام الماضي، وحصد حوالي 65 مليون جنيه كإجمالي إيرادات وقتها.

 

وتدور أحداث الفيلم حول حرب العقول في عصرنا الحالي، وإمكانية الاختراق الإلكتروني في ظل التطور الراهن، ويتم سردها في أحداث متتابعة حول شخصية يونس الذي يجسده أحمد عز، والذي يصارع هاكر آخر يدعى راضي ويجسد شخصيته أحمد فهمي، يسعى للإضرار بمصالح الدولة، ويدخل في صراع يونس في صراع مع راضي، وذلك في إطار من التشويق والأكشن.

 

فيلم العارف من بطولة  أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة محمد ممدوح، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وركين سعيد، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

كذلك حقق فيلم ثانية واحدة العديد من ردود الأفعال الإيجابية على watch it منذ طرحه اليوم، وكان قد عرض بالسينمات في مايو من  العام الماضي، وحقق وقتها إيرادات اقتربت من 4 ملايين جنيه في شباك التذاكر. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي كوميدي، حول شاب يجسده مصطفى خاطر، ويتعرض لحادث كبير يقلب حياته رأسًا علي عقب، وتتصاعد أحداث الفيلم من بعدها، فيما يقدم محمود حميدة في الفيلم دور والد دينا الشربيني، بينما تجسد سوسن بدر شخصية والدتها، ويظهر بيومي فؤاد كبواب عمارة. 

 

فيلم ثانية واحدة من بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، محمود حميدة، بيومي فؤاد، سوسن بدر، ويزو، وعلا رشدى وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدي، إخراج أكرم فريد، وإنتاج محمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط