رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة يدخل السجن ويهاجر للخارج في فيلمه الجديد يوم استقالة مجرم

أمير كرارة
أمير كرارة

تعاقد أمير كرارة على بطولة فيلم جديد بعنوان يوم استقالة مجرم، وهو من إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج سينرجي فيلمز، ومن المقرر بدء التصوير قريبًا.

 

وعلم خبر أبيض، أن أمير كرارة يجسد خلال الأحداث شخصية مجرم يدخل السجن، ثم بعد خروجه من السجن يقرر السفر للخارج هربًا من ماضيه.

 

وتواصل الشركة المنتجة ليفلم يوم استقالة مجرم، في الفترة الحالية إنهاء التعاقدات مع الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل، لتحديد موعد بدء التصوير.

 

ومن ناحية أخرى، يقدم أمير كرارة في الموسم الرمضاني المقبل 2023، مسلسل بعنوان سوق الكانتو، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ويعود كرارة من خلاله للدراما الشعبية مرة أخرى بعد أن ابتعد عنها منذ أكثر من 6 سنوات، وكان آخرها مسلسل الطبال الذي عرض عام 2016.

 

أما في رمضان الماضي 2022، شارك أمير كرارة في مسلسل العائدون، وشاركه بطولته: أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، هاجر الشرنوبي، وشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، محمد فراج، هاني رمزي وآخرين، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وتناول العمل جهود المخابرات المصرية في التصدي لقوى الشر.

 

وظهر أيضًا كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3 بشخصية الشهيد أحمد منسي، والذي قدم السيرة الذاتية له في الجزء الأول من الاختيار، وحقق أمير كرارة في نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه شخصية الشهيد أحمد منسي، في الجزء الأول من مسلسل الاختيار، والذي ضم عدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، مثل ماجد المصري، ومحمد إمام، ومحمد رجب، وآخرين، والعمل كان من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط