رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح مسلسل مجنونة بيك بطولة أمير المصري وآدم الشرقاوي ومريم الخشت سبتمبر المقبل

أمير وآدم ومريم
أمير وآدم ومريم

يواصل صناع مسلسل مجنونة بيك، تصوير باقي مشاهد العمل في الفترة الحالية، وهو من بطولة أمير المصري، مريم الخشت، وآدم الشرقاوي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف عمرو مدحت وإخراج جو بو عيد. 

 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للمسلسل قررت عرضه سبتمبر المقبل، عبر منصة شاهد Vip، بالتزامن مع استمرار تصويره، والعمل من نوعية المسلسلات المأخوذة عن فورمات أجنبية، وهو مكون من 15 حلقة. 

 

ومسلسل مجنونة بيك تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي موسيقي، خلال فترة زمنية قديمة، حول المحامية راندا التي تلعب دورها مريم الخشت وتعاني من اضطرابات نفسية عديدة تجعلها في حيرة من اتخاذ قرارتها في الحياة، فيما يجسد آدم الشرقاوي شخصية انفلونسر وصديقه المقرب هو أمير المصري الذي يلعب دور عمرو مدير كافيه، ويعيش عمرو قصة حب من طرف واحد مع راندا، ومع تصاعد الأحداث يتصارع أمير وآدم على قلب مريم الخشت، ويظهر شريف بديع كصاحب محل أحذية وهو صديق لأمير. 

 

والعمل مأخذوذ عن المسلسل الأمريكي الشهير Crazy Ex- Girlfriend، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم أمير المصري، آدم الشرقاوي، مريم الخشت، انتصار، إنجي كيوان، محمد سليمان، وشريف بديع، ومن تأليف عمرو مدحت، إخراج جو بو عيد، وإنتاج سالي والي. 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد أمير المصري مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان المرسى، وهو من إخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداثه في إطار نفسي حول شخصية شاب مصاب بالتوحد يجسده أمير، وتمر حياته بالعديد من الأزمات، وتواصل الشركة المنتجة إتمام التعاقد مع باقي أبطاله تمهيدًا لبدء التصوير على أن يعرض على منصة شاهد Vip. 

 

أما مريم الخشت فتنتظر عرض مسلسل آخر دور، الذي تشارك في بطولته بجوار كل من دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، حسين نصار، مها نصار، نهى عابدين، إبراهيم السمان، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط