رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مريم نعوم مؤلفة مسلسل الإمام الشافعي بطولة خالد النبوي رمضان 2023

مريم ناعوم - خالد
مريم ناعوم - خالد النبوي

بدأ خالد النبوي، خلال الفترة الماضية، التحضير لمسلسله الرمضاني الجديد الذي يتناول خلاله السيرة الذاتية للإمام الشافعي، إلا أنه واجه العديد من الأزمات بعد اعتذار أكثر من مؤلف عن كتابة العمل.

 

وعلم خبر أبيض أن مريم نعوم تعاقدت على كتابة حلقات مسلسل الإمام الشافعي، الذي من المفترض أن يتم الإعلان عن بداية تصويره خلال الأشهر القادمة، عقب الاستقرار على فريق العمل بالكامل والانتهاء من كتابته. 

 

ومن ناحية أخرى، فقد حقق خالد النبوي الموسم الرمضاني الماضي نجاح كبير من خلال تقديمه مسلسل راجعين يا هوى، تأليف أسامة أنور عكاشة ومعالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم وفاء عامر، طارق عبدالعزيز، أحمد بدير، هنا شيحة، نور خالد النبوي، سلمى أبوضيف، زينة منصور وآخرين.

 

كما ينتظر النبوي خلال الفترة القادمة عرض فيلم أهل الكهف، الذي واجه العديد من التأجيلات، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم محمود حميدة، بيومي فؤاد، غادة عادل، ريم مصطفي وآخرين.

 

أما مريم نعوم فقد حققت نجاح كبير مؤخرًا من خلال تقديمها مسلسل وش وضهر، الذي قام ببطولته إياد نصار وريهام عبدالغفور، واحتل ترند منصة شاهد وقت عرضه، وكانت من المفترض أن تقدم في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل لام شمسية، إلا أنه توقف بسبب إصابة عدد كبير من صناع العمل بفيروس كورونا، وكان من بطولة منى زكي، إياد نصار، أحمد رزق.

 

 

تم نسخ الرابط