رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري تنتهي من تصوير مسلسل في مهب الريح منتصف أكتوبر المقبل

هند صبري
هند صبري

بدأت هند صبري خلال الفترة الماضية تصوير مسلسلها الجديد في مهب الريح، المأخوذ عن مسلسل The Good Wife، وهو من نوعية الأعمال الـ 45 حلقة، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش.

 

وعلم خبر أبيض أن هند صبري تواصل في الفترة الحالية تصوير مشاهد العمل خارج مصر، ومن المقرر أن تنتهي من تصوير العمل بالكامل منتصف شهر أكتوبر المقبل.

 

ويشارك هند صبري بطولة مسلسل في مهب الريح كل من ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

 

وتجسد هند صبري في المسلسل شخصية محامية، حيث تعمل في مكتب المحاماة الذي يمتلكه إياد نصار، بعد أن يدخل زوجها ماجد المصري السجن في أولى حلقات العمل، بسبب قضايا فساد، وتجمعهما مواقف كثيرة خلال عملها في مكتبه.

 

ومن ناحية أخرى يعرض لـ هند صبري في دور العرض السينمائي حاليًا فيلم كيرة والجن، والذي حقق أرقامًا قياسية في دور العرض، حيث أصبح الفيلم الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، واقتربت إيراداته من الوصول إلى110 مليون جنيه.

 

وضم فيلم كيرة والجن عدد كبير من النجوم أبرزهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا إسكندر، وضيوف الشرف إياد نصار وروبي، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

وأصبحت هند صبري الأكثر ظهورًا بقائمة الأفلام الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية، بأفلامها كيرة والجن، والفيل الأزرق 2 والذي تجاوز الـ 103 مليون جنيه مصري، وفيلم الممر مع أحمد عز، والذي اقترب من تحقيق 75 مليون جنيه.

 

 

تم نسخ الرابط