رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد وصبري فواز يدخلان السجن ضمن أحداث مسلسل رمضان كريم 2 رمضان 2023

صبري- بيومي
صبري- بيومي

يشارك بيومي فؤاد في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول عند عرضه عام 2017.

 

وعلم خبر أبيض أن بيومي فؤاد يجسد خلال الأحداث شخصية صديق صبري فواز، حيث سيتعرف عليه في السجن، ويصبحا أصدقاء.

 

ويغيب عدد من الفنانين الذي شاركوا في الموسم الأول من المسلسل، عن الجزء الثاني، مثل روبي، وشريف سلامة، وريهام عبدالغفور، ومحمود الجندي، ومحمد محمود، وآخرين، كما انضم عدد من الفنانين للجزء الثاني مثل بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، حجاج عبدالعظيم، إنعام سالوسة، والعمل تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

ودارت أحداث العمل في إطار أجواء شهر رمضان في الحارة الشعبية، وذلك من خلال فتاة تتبرأ من عائلتها الفقيرة، وتدّعي أنها من عائلة ثرية قبل أن تقع في حب شاب، ومن هنا تبدأ الأحداث.

 

ومن ناحية أخرى، انضم بيومي فؤاد، مؤخرًا، لفيلم شلبي، والذي يجمعه بـ روبي وكريم محمود عبدالعزيز، ونانسي صلاح، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

كما تعاقد بيومي أيضًا على المشاركة في فيلم جوازة بالعافية من بطولة غادة عبدالرازق وأحمد آدم، والعمل من إخراج شريف إسماعيل، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي. 

 

ويعرض لـ بيومي فؤاد في دور العرض السينمائي حاليًا، فيلم تسليم أهالي، وهو بطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، ودلال عبدالعزيز، من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، كما يعرض له فيلم خطة مازنجر وهو بطولة ياسمين رئيس، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، سما إبراهيم، ومحمد رضوان، وهو من تأليف محمد إسماعيل، إخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس. 

 

 

تم نسخ الرابط