رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الفن ينعون جورج الراسي : اتصدمنا بسبب رحيله وربنا يصبر أهله

وائل - كارول - وائل
وائل - كارول - وائل - هيفاء - وسوف - نانسي - جورج الراسي

رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت المطرب اللبناني جورج الراسي إثر حادث سير بمنطقة البقاع شرق لبنان على الحدود السورية اللبنانية، حيث كان جورج عائدًا من سوريا إلى لبنان بعد إحيائه حفله الأخير بسوريا. 

 

وخيم الحزن على الوسط الفني بعد تلقي هذا الخبر، حيث شاركت هيفاء وهبي عبر حسابها على تويتر نعي للراحل، وكتبت معزية شقيقته نادين الراسي : خبر حزين كتير الفنان جورج الراسي لروحك السما ولعيلتك التعزية، الله يصبّر قلبك نادين. 

 

 

كما كتبت إليسا عبر تويتر : الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلته وأهله. خبر بشع وشاب بأول عمره بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا، نفسه بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين. 

 

 

أيضا كتبت نانسي عجرم ناعية جورج وشقيقته عبر تويتر كذلك : ما أبشع هالخبر!، ما في كلام يعبّر، الله يرحم جورج ويصبر عائلته، ما حدا بيعرف حجم الوجع!، الله يقويكي يا نادين، وإن شاء الله، تكون نفسه بالسما. 

 

 

وعبرت كارول سماحة عن حزنها لرحيل جورج، حيث كتبت على تويتر : شو هالخبر القاسي اليوم، الله يرحم شبابك يا جورج، والله يصبر أهلك على خسارتك، قلبي وفكري معك يا نادين، الله يعطيكي القوة تتخطي هالوجع، الله يرحمه. 

 

 

غير أن جورج وسوف قد كتب على تويتر : شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورجـ الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقته. خالص التعازي  لكل محبّي جورج الراسي. 

 

 

أما وائل جسار فقد شارك صورة لـ جورج عبر حسابه على إنستجرام، وعلق بحزن : بكرت كتير يا جورج، الله يرحمك ويصبر أهلك ومحبينك.

 

 

وكتب وائل كفوري عبر حسابه على تويتر : بكّيتنا يا جورج!، الله يرحَمك ويرحَم الصبيّة اللي كانت برفقتك والله يصبّر الأهل.

 

 

وعبرت كذلك إلهام شاهين عن حزنها لمصرع المطرب الشاب، وشاركت صورته عبر إنستجرام وكتبت : خبر محزن جدًا جدًا، وفاة الفنان الشاب جورج الراسي فى حادث سير، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته، عزائى لعائلته و أخته الفنانه نادين الراسي، الله يصبرهم على ألم الفراق، كل الكلمات لا تكفي، ربنا مع عائلته وقلوبنا معهم، والعزاء لكل محبيه. 

 

 

 

تم نسخ الرابط