رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب فى أخر تصريحاتها : رفعت شعار فلتسقط الرجالة بعد أزمتي الأخيرة

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

على مدار الأسبوع الجاري، يرصد خبر أبيض محطات المسيرة الفنية لتامر حسني وشيرين عبدالوهاب، وذلك بمناسبة مرور 20 عامًا على انطلاقتهما في عالم الفن، تلك الرحلة التي شهدت الصعود والهبوط والأزمات، والوصول إلى أقصى قمم النجاح، ويبدأ الملف بآخر التصريحات الإعلامية لشيرين، وذلك خلال حلقة أيمن بهجت قمر مع الإعلامية منى الشاذلي.

 

وتحدثت شيرين عبدالوهاب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج معكم، وكان ضيف الحلقة أيمن، ووجهت شيرين خلال المداخلة التهنئة لـ أيمن بعد إنهاء مسيرته التعليمية، كما كشفت عن مشاريعها الفنية القديمة، وشعارها في الحياة بعد أزمتها الأخيرة.

 

وقالت شيرين : أبارك لأيمن على نجاحه، وأتمنى أن أكمل مسيرتي التعليمية مثله، وأرى أن هذا السن هو المناسب لاستكمال التعليم لأننا في صغرنا كنا لا نحب الاستيقاظ مبكرًا، وهناك من يتخطى عمرهم 60 و70 سنة ويكملون دراستهم. 

 

واستكملت : أيمن صديقي منذ 20 سنة، وأشعر أنه أبني، وساندني في أزمتي الأخيرة، ونحن نحضر لفيلم كوميدي من تأليفه سأعود من خلاله للتمثيل، وعندي أكثر من أغنية من كلمات أيمن.

 

وأضافت : أفضل البعد عن السوشيال ميديا وأحب العزلة، ورفعت في الفترة الأخيرة شعار لا حب مع الحياة ولا حياة مع الحب، فليسقط الرجالة. 

 

وجدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب قد أحيت حفلًا منذ أيام على مسرح مهرجان قرطاج، قدمت فيه باقة من أنجح أغانيها التي حققت نجاحًا كبيرًا وتعلق بها جمهورها، وشهد الحفل حفاوة كبيرا من الحضور، ووجهت شيرين رسالة إلى الجمهور، حيث شكرت حضور المهرجان، وعلقت بأنها كمن عاد من الموت بفضل داعميها، فيما قامت بتقبيل يد طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبدالمقصود على المسرح، كما ارتدت شيرين فستان أسود مفتوح وظهرت بوزن زائد. 

 

وأثارت شيرين جدلا واسعا في الأيام الأخيرة عندما صرحت عن رأيها في الزواج  خلال ظهورها في جامعة مصر، حيث طالبت الطلاب بعدم الزواج قبل أن يعملوا، وقالت في تصريحاتها : عاوزة أقولكم نصيحة يا ريت متتجوزوش قبل ما تشتغلوا، ليقابل الطلاب النصيحة بالضحك. 

 

 

تم نسخ الرابط