رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحد الفاصل اسم مسلسل الرعب الجديد الذي تقوم ببطولته ليلى علوي

ليلي علوي
ليلي علوي

تعاقدت ليلى علوي مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد من إخراج عبدالعزيز حشاد، وذلك بعد مشاركتها في دراما رمضان الماضي 2022 بمسلسل دنيا تانية، وضم العمل عدد من النجوم منهم مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

 

وعلم خبر أبيض أن مسلسل ليلى الجديد يحمل اسم الحد الفاصل، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رعب مثير، يعتمد على الروحانيات، ومن المقرر تحديد موعد انطلاق تصويره قريبًا عند الانتهاء من كافة تفاصيله من كتابة الحلقات والتعاقد مع باقي أبطال خلال الفترة المقبلة.  

 

ومن ناحية أخرى، تستعد ليلى علوي لبدء تصوير فيلمها الجديد 4 ستات شداد خلال الفترة المقبلة، ويجمعها العمل بـ إلهام شاهين، وهو من تأليف وإخراج محمد صلاح أبو سيف، ويشهد الفيلم عودة التعاون بين ليلى وإلهام بعد غيابهما عن العمل سويًا منذ 26 عامًا، حين اشتركا في بطولة فيلم يا دينا يا غرامي في 1996، وشاركتهما البطولة هالة صدقي، وكان من تأليف محمد حلمي هلال، وإخراج مجدي أحمد علي. 

 

أيضا تنتظر ليلى تحديد موعد عرض فيلمها التاريخ السري لكوثر الذي تشارك في بطولته مع زينة، ويضم العمل عددا من النجوم منهم محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

 

وجدير بالذكر  أن آخر أعمال ليلى علوي في السينما كان فيلم 200 جنيه، الذي عرض في العام الماضي 2021، واعتمد على الحكايات المتصلة المنفصلة وشارك به عدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، أحمد رزق، هاني رمزي، غادة عادل، أحمد آدم، محمود البزاوي، أحمد السعدني، مي سليم، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، إخراج محمد أمين، وإنتاج محمد عبدالحميد. 

 

 

تم نسخ الرابط