رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري وياسمين رئيس وشاكيرا وسلاف فواخرجي .. مشاهير انفصلوا في 2022 قبل سيلفستر ستالون

مشاهير انفصلوا فى
مشاهير انفصلوا فى 2022

انتشرت تقارير خلال الساعات الماضية تفيد بانفصال سيلفستر ستالون عن زوجته جينيفر فلافين، بعد زواج دام 25 عامًا، حيث تقدمت الزوجة بطلب للطلاق في محكمة بمقاطعة بالم بيتش، فى فلوريدا.

 

وشهد عام 2022 عددا من حالات الطلاق قبل سيلفستر ستالون وزوجته، ففي شهر فبراير 2022 أعلنت ياسمين رئيس، طلاقها من المخرج هادي الباجوري، من خلال تغريدة على حسابها بتويتر، قالت فيها : وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم ،الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم.

 

وانفصلت أيضًا ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة خلال الشهور الماضية، وأثار ذلك الخبر الجدل فور انتشاره، وأكد الثنائي انفصالهما في لقاءات تليفزيونية دون الخوض في تفاصيل حياتهما الشخصية، لكن خلال الأيام الماضية عادت الأقاويل تنتشر مرة أخرى حول عودتهما لبعضهما البعض.

 

وفي أبريل الماضي أعلنت سلاف فواخرجي انفصالها عن زوجها وائل رمضان، بعد زواج دام أكثر من 23 عامًا، وكشفت سولاف عن التفاصيل من خلال رسالة عبر حسابها بـ إنستجرام، عبرت فيها عن حبها لزوجها، لكن القدر قرر أن يفرق بينهما.

 

وانفصلت شاكيرا عن نجم الكرة جيرارد بيكيه هذا العام أيضا، وانتشرت بعدها الأقاويل حول أن الخيانة كانت سببا في الانفصال، وشوهد بيكيه مؤخرا مع حبيبته الجديدة، وهي طالبة تبلغ من العمر حوالي 23 عامًا.

 

 

تم نسخ الرابط