رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على أنغامي والأكثر بحثا على جوجل بأغنية من 6 لـ 9

عمرو دياب
عمرو دياب

 تصدرت أغنية عمرو دياب الجديدة، والتي تحمل اسم من 6 لـ 9، محركات البحث خلال الساعات الماضية، كما تصدرت قائمة الأعلى استماعا على تطبيق أنغامي.

 

وأغنية عمرو دياب الجديدة، من 6 لـ9، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم، تسجيل أندرو داود وشيري شكري، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

 

ومن ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب، لإحياء حفل كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي، المقرر إقامته يوم 9 سبتمبر المُقبل، في ستاد لوسيل قطر.

 

وفي جدة يوم 27 أغسطس، يحيي عمرو دياب حفلا غنائيا، كان من المقرر إقامته يوم 20 من نفس الشهر، لكن الشركة المنظمة قررت تأجليه لمدة 7 أيام، وأكدت الشركة أن تغيير موعد الحفل، جاء بسبب ظروف وصفتها بالطارئة.

 

ويعيش الهضبة حالة من النشاط الفني، إذ أحيا عدد من الحفلات مؤخرا، منها حفل ضخم بمدينة العلمين الجديدة مؤخرا، وبدأ بتوافد الجمهور قبل ساعات طويلة من بدء الحفل، وقبل صعوده على المسرح مما أدى لحدوث زحام شديد من قبل جمهور وعشاق الهضبة.

 

وكان كشف خبر أبيض من قبل أن الهضبة يحضر لفيلم وثائقي جديد يتناول من خلاله سيرته الذاتية، وذلك على طريقة فيلم halftime لـ جينيفر لوبيز، والذي تناول بدايتها وأهم المحطات خلال مشوارها الفني، وكيف استطاعت أن تحافظ على نجوميتها خلال هذه السنوات، ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميًا عن تفاصيل فيلم الهضبة الجديد خلال الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط