رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق لطفي خارج فريق عمل مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف رمضان 2023

طارق لطفي - عمرو
طارق لطفي - عمرو يوسف

بدأ عمرو يوسف الفترة الماضية التحضير لمسلسل الكتيبة 101، الذي ينافس به في رمضان المقبل، وتم ترشيح  طارق لطفي للمشاركة في بطولة العمل، بجانب عدد آخر من النجوم.

 

وعلم خبر أبيض أن طارق لطفي لم يعد ضمن فريق عمل مسلسل الكتيبة 101، وذلك بسبب انشغاله بالتحضير لأعمال أخرى ينوي تقديمها في نفس الوقت، وهو ما يجعل إمكانية مشاركته مع عمرو يوسف في البطولة أمر صعب.

 

أيضا كان من المقرر أن يشارك طارق لطفي الفترة الماضية في بطولة مسلسل الدفعة، قبل أن يتوقف مشروع العمل بسبب أزمة مع الرقابة، وتواصل الشركة المنتجة محاولاتها لتجاوز الأزمة واستئناف التحضير للعمل مرة أخرى، وكان من المقرر أن يشارك طارق لطفي البطولة كل من شريف سلامة، أحمد الشامي، ندي موسي، وهو من إخراج كريم العدل.

 

وشارك طارق لطفى في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل جزيرة غمام، وجسد خلاله شخصية خلدون، وحاز على إشادة كبيرة من النقاد والجمهور، وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، مي عزالدين، وفاء عامر، رياض الخولي، محمود بزاوي، أحمد أمين وإسلام حافظ، وكان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

 

كما ينتظر لطفي عرض فيلم حفلة 9، خلال الفترة المقبلة، ويشاركه بطولته غادة عبدالرازق، وعدد كبير من النجوم، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، ويشارك فيه كل طارق صبري، كمال أبورية، أحمد وفيق، نهال عنبر، صبحي خليل، ومن تأليف عبدالمنعم ربيع وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط