رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص : طارق لطفي بطل مسلسل جديد بعنوان مذكرات زوج للكاتب أحمد بهجت رمضان 2023

طارق لطفي
طارق لطفي

حقق طارق لطفي نجاحات كثيرة على مستوى الدراما، خلال السنوات الماضية، كان آخرها مشاركته في بطولة مسلسل جزيرة غمام، مع فتحي عبدالوهاب في رمضان الماضي، وقدم شخصية خلدون التي أشاد بها النقاد والجمهور.

 

وعلم خبر أبيض أن طارق لطفي تعاقد مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان مذكرات زوج، لـ أحمد بهجت، معالجة درامية لـ محمد سليمان عبدالمالك، والعمل من إنتاج شركة أروما، التي تضع في الفترة الحالية اللمسات النهائية على العمل المقرر بدء تصويره قريبًا.

 

وحققت شركة أروما في الموسم الرمضاني الماضي نجاح كبير من خلال مسلسل راجعين يا هوى، الذي قام ببطولته خالد النبوي، وتأليف أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، واحتل العمل ترند منصات السوشيال ميديا طوال أيام الشهر الكريم.

 

كما قدمت الشركة مؤخرًا مسلسل تحقيق، الذي قام ببطولته طارق عبدالعزيز، أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتي، وتارا عماد وكان من تأليف محمد الدباح وإخراج محمد فتحي.

 

فيما تواصل أروما في الفترة الحالية، التحضير لمسلسل ألف ليلة وليلة، الذي يقوم ببطولته ياسر جلال، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري، وحاليًا يتم ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل المقرر بدء تصويره خلال الأيام القليلة القادمة.

 

على جانب آخر، ينتظر طارق لطفي خلال الفترة القادمة عرض فيلم حفلة 9، الذي انتهى من تصويره منذ فترة ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرضه.

 

 

تم نسخ الرابط