رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هروب حسن الصباح من حكم الإعدام في الحلقات الأولى من مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

يواصل صناع مسلسل الحشاشين، التحضيرات النهائية للعمل، من أجل الإعلان عن بداية التصوير، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

وعلم خبر أبيض أن حسن الصباح، مؤسس جماعة الحشاشين، الشخصية التي يجسدها كريم عبدالعزيز، سيُحكم عليه بالإعدام خلال الأحداث، ولكنه سوف يهرب بمساعدة السجان بعد أن يحكي له قصة مؤثرة، وذلك في الحلقات الأولى من المسلسل.

 

جدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين يتناول مسيرة حسن الصباح الذي ولد عام 1037، في إيران، ونشأ في بيئة شيعية، وبدأت دعوته في غرب إيران والعراق، وطُلب منه بعدها السفر إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي، وقضى بها 3 سنوات ما بين القاهرة والإسكندرية، اختلف خلالها مع أمير الجيوش بدر الدين الجمالي، وسجنه ثم طرده من مصر وعاد إلى أصفهان.

 

ويُعرض لـ كريم عبدالعزيز في السينما حاليًا فيلم كيرة والجن، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وحقق العمل أعلى ايرادات في تاريخ السينما المصرية، وصلت لـ 110 مليون جنيه، وشاركه في العمل عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز، سيد رجب، هند صبري، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، علي قاسم، لارا إسكندر، وآخرين.

 

أيضًا شارك كريم في الموسم الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل الاختيار 3، مع أحمد السقا وأحمد عز، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة، خاصة أنه كشف عن مخططات الجماعات الارهابية التي كانت تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن.

 

 

تم نسخ الرابط