رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم تسجل أول ظهور إعلامي لها بعد عودتها للساحة الفنية على راديو إنرجي

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أعاد فيلم تسليم أهالي بطلته دنيا سمير غانم إلى الساحة الفنية من جديد، بعد غياب 3 سنوات، منذ تقديمها مسلسل بدل الحدوتة تلاتة في رمضان 2019، حيث غابت دنيا خلال هذه الفترة عن تقديم الأعمال الفنية، خاصة بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز العام الماضي. 

 

وأعلنت إذاعة راديو إنرجي عن حلول دنيا سمير غانم ضيفة على برنامج إتنين، الذي تقدمه الإعلامية إيناس سلامة الشواف، يوم الأربعاء المقبل، حيث يسجل اللقاء أول ظهور إعلامي لـ دنيا بعد عودتها من جديد إلى الساحة الفنية.

 

وتتحدث دنيا خلال الحلقة عن أسرار في حياتها الشخصية والفنية، وتكشف عن كواليس فيلمها الأخير تسليم أهالي، ومشاريعها الفنية المقبلة. 

 

وجدير بالذكر أن فيلم تسليم أهالي يعرض حاليًا في السينمات، ويحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر، حيث حصد أكثر من 18 مليون جنيه إيرادات في أقل من 3 أسابيع على طرحه بدور العرض السينمائي. 

 

تسليم أهالي تدور أحداثه حول قصة خليل وزاهية، حيث يجسد هشام ماجد دور خليل، وهو طبيب بشري يحلم بالهجرة إلى كندا، قبل أن تطرأ  العديد من المفاجآت في حياته مع زاهية التي تجسدها دنيا سمير غانم.

 

والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف منهم، شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

ومن ناحية أخرى، تستعد دنيا سمير غانم لأولى أعمالها المسرحية بعنوان آنستونا، والتي من المقرر عرضها خلال شهر سبتمبر المقبل، وتحتوي المسرحية على 5 استعراضات تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة، والأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر، والألحان لـ عمرو مصطفى، ويشارك دنيا في بطولة العمل بيومي فؤاد، سامي مغاوري، وعدد من المواهب الشابة، ومن إخراج خالد جلال. 

 

 

تم نسخ الرابط