رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية قلبي حبك جدا لـ محمد حماقي تصل إلى 4 ملايين مشاهدة بعد أسبوع على طرحها

محمد حماقي
محمد حماقي

طرح محمد حماقي أحدث أغانيه قلبي حبك جدا عبر قناته على يوتيوب، ضمن موسم أغاني الصيف الذي يشهد نسب إستماع عالية للأغاني الجديدة التي يطرحها النجوم في الفترة الحالية. 

 

وحققت أغنية قلبي حبك جدا أكثر من 4 ملايين مشاهدة بعد أسبوع على طرحها عبر يوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع وميكس أحمد إبراهيم، ديچيتال ماستر لـ Mike Bozzi، فواصل موسيقية أحمد إبراهيم، جيتار مصطفى أصلان، وباص جيتار بباوي.

 

وجدير بالذكر أن محمح حماقي قد حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرا بأغنيته أدرينالين، والتي تصدرت تريند يوتيوب بعد طرحها منذ أكثر من أسبوع، والأغنية تعد أولى أغاني حماقي في موسم الصيف، وتجاوزت 20 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن في أقل من شهر على طرحها. 

 

وكان حماقي قد أحيا حفلًا الفترة الماضية على إحدى شواطئ جدة بالسعودية، وشهد الحفل سقوطا للأمطار، وغنى حماقي العديد من أغانيه المتنوعة بين القديم والحديث منها جمالها استثنائي، أحلى حاجة فيكي، نفسي أبقى جنبه، وأدرينالين وغيرها، وسط تفاعل واسع من الجمهور السعودي. 

 

كما أحيا حماقي حفلا ضخما منذ أسبوعين على  إحدى شواطئ المنصورة الجديدة بحضور كامل العدد لآلاف الشباب من مختلف محافظات الجمهورية، وبدأ حفله على ألحان أغنيته نفسى أبقى جنبه، وقدم بعدها أغاني : زيها مين، لا ملامة، من قلبى بغني، م البداية، أحلى حاجة فيكى، هوا دا حبيبى، و جمالها استثنائي. 

 

كذلك أحيا محمد حماقي في شهر يوليو الماضي حفلًا غنائيًا خاص على شاطئ playa بالساحل الشمالي، وكان ذلك بحضور عدد من نجوم الفن والمشاهير، منهم أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني، المنتج تامر مرسي وزوجته نسرين إمام. 

 

 

تم نسخ الرابط